جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهيناز تتألق في حفل تخرج طلاب طب أسنان المنصورة بمصر.. شاهد

الثلاثاء 15 يناير 2019 | 02:59 صباحاً
القاهرة - Gololy
693
شاهيناز تتألق في حفل تخرج طلاب طب أسنان المنصورة بمصر.. شاهد

أحييت الفنانة المصرية شاهيناز، حفل تخرج دفعة جديدة من كلية طب الأسنان لجامعة المنصورة والدلتا في قاعة الفورسيزون بالقوات المسلحة تحت قيادة نقابة أطباء الأسنان بالمنصورة.

شاهيناز، وجهت كلمة للخريجين الجدد  في بداية الحفل قالت فيها: إن المستقبل لهم، وأن مصر ينتظر منهم الكثير من أجل النهوض بمصرنا الحبيبة، متمنية لهم السعادة والنجاح في حياتهم العملية في الأيام المقبلة.

وتألقت شاهيناز، خلال الحفل بعدد من أغانيها التي تفاعل معها الحضور ومنها «كمان كمان وأحب اعيشلك، وقولي قولي»، كما قدمت عددًا من أغنيات الزمن الجميل مثل «أما براوة، وحرمت أحبك».

وكانت شاهيناز، قد عادت لمواصلة نشاطها الفني وحفلاتها بعد تخليها عن الحجاب وابتعادها عن الساحة الفنية لفترة وعودتها لتقديم أغنية جديدة بالحجاب ثم مالبثت أن تخلت عنه نهائيًا.

وقال شاهيناز، إنها اتخذت قرار خلع الحجاب لأنها رأت أنها لا تستطيع الإكمال به لأنه أثر على مسيرتها الفنية ورغم ذلك فإن بعض الأعمال نجحت لها وهي بالحجاب ومنها أغنية “شكرًا أوي”.

واضافت،أن هناك قراءات كثيرة للناس حول خلع حجابها، ومنها علشان الفلوس، والفن، مشيرة إلى أنها لا تحاول تصحيح هذه القراءات لأنها مقتنعة بهذه الخطوة.

شاهيناز
شاهيناز
شاهيناز
شاهيناز
شاهيناز
شاهيناز
شاهيناز
شاهيناز
شاهيناز
شاهيناز
شاهيناز