جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريس برات يخطب ابنة نجم أكشن شهير.. صور

الثلاثاء 15 يناير 2019 | 04:32 مساءً
ترجمة - Gololy
431
كريس برات يخطب ابنة نجم أكشن شهير.. صور

بعد علاقة حب بينهما بدأت فى نهاية عام 2017، تقدم النجم والممثل الأمريكي المعروف كريس برات،البالغ من العمر 39 عاما، لخطبة ابنة الممثل العالمي ونجم الأكشن في هوليوود أرنولد شوارزينيجر، والتي تدعى كاثرين، البالغة من العمر 29 عاما، بعد قصة حب دامت لسنوات بينهما، حتى انتهت بالتتويج بالخطبة.

ونشر نجم سلسلة أفلام Guardians of the Galaxy البالغ من العمر 39، صورة تجمعه مع كاثرين، بعد تقدمه لخطبتها رسمياً قائلاً : عزيزتي كاثرين، أنا سعيد لأنك قبلت بالزواج مني وفخور بذلك.

وكانت علاقة كريس برات، وكاثرين، قد انتشرت خلال الفترة الأخيرة بعد مشاهدتهما أكثر من مرة داخل إحدى الكنائس الأمريكية، بوجود ماريا زوجة أرنولد ووالده كاثرين، وسرعان ما تأكدت العلاقة بعد نشر صورهما مع بعض عبر حساباتهم الخاصة.

والجدير بالذكر أن كريس برات، قد انفصل عن زوجته الممثلة الأمريكية آنا فاريس، فى عام 2017،  ولديه منها ابن عمره خمس سنوات تقريبا، ووفقا لموقع تي ام زد المعني بأخبار المشاهير، فان والدة كاثرين، هي التي شجعت على نمو هذه العلاقة بتخطيطها بنفسها للقاء أبنتها بنجم أفلام حراس المجرة، في أكثر من لقاء رومانسي بعد أن أصبح متاح عاطفيا، وذلك بعد انفصاله عن زوجته السابقة.

كريس برات
كريس برات
كريس برات
كريس برات
كريس برات
كريس برات
كريس برات
كريس برات
كريس برات
كريس برات
كريس برات