جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حكاية صورة كريستيانو رونالدو ومسئول الجوازات السعودي

الاربعاء 16 يناير 2019 | 03:17 مساءً
القاهرة - Gololy
692
حكاية صورة كريستيانو رونالدو ومسئول الجوازات السعودي

انتشرت صورة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، أثناء تواجده في السعودية تداولها عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

رونالدو يتواجد في السعودية برفقة فريقه يوفنتوس لخوض مباراة السوبر الإيطالي أمام فريق ميلان، على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبد العزيز الرياضية، بمدينة جدة.

صحيفة "عكاظ" السعودية، ألقت الضوء على قصة الصورة التي اجتاحت وسائل التواصل الاجتماعي، ويظهر بها رونالدو مع أحد مسئولي جوازات السفر في جدة الذي يدقق في جواز سفر أحد أبرز لاعبي كرة القدم في التاريخ، هو كريستيانو رونالدو، مشيدة بانضباطه.

الصحيفة ذكرت إن الوكيل رقيب في جوازات مطار الملك عبد العزيز في جدة، مشبب سعيد الأحمري، لفت أنظار عشاق يوفنتوس الملقب بـ"السيدة العجوز" خلال تدقيقه جوازات لاعبي الفريق الإيطالي، في إجراء روتيني معتاد في المطارات للتأكد من إجراءات الدخول إلى المملكة.

وأكدت على انضباطية الأحمري التي نقلتها كاميرات الإعلام، وانعكست حتى على تناوله مع اتصالات الصحفيين، حتى أنه اعتذر بلطف عن إجراء أي حديث صحفي، مرجعا ذلك إلى وجود مرجعية إدارية لا يستطيع تخطيها.

الصحيفة نقلت عن مصدر في جوازات المطار قوله: إن تصرف الأحمري جاء متسقا مع انضباطية رجال الجوازات والإجراءات الرسمية لدخول المسافرين إلى البلاد، وإن النظام فوق الجميع ولا تمييز في تطبيقه ولا انتقائية في ممارسته.

واختتمت بالإشارة إلى توجيه وزير الداخلية السعودي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، بتفتيش أمتعة كل من يقدم للمملكة أيا كان ودون استثناء أو تساهل للشخصيات والمناصب كافة.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو