جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة ديفيد بيكهام تشعل حماس متابعيه بصورته مع كلبته تحت البطانية

الاربعاء 16 يناير 2019 | 03:18 مساءً
القاهرة - Gololy
794
زوجة ديفيد بيكهام تشعل حماس متابعيه بصورته مع كلبته تحت البطانية

يعد النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق، وزوجته فيكتوريا بيكهام، مصممة الأزياء العالمية، من أشهر الثنائيات الذين يحظون بمتابعات عالية عن طريق الأخبار الجديدة وصورهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيكتوريا بيكهام، شاركت متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي  "إنستجرام" بصورة لزوجها وهو نائم على الأريكة وفي حضنه يرقد الكلبة "أوليف"، المتواجدة برفقة الأسرة منذ عام 2015، نائمة أسفل "البطانية" وعلَّقت فيكتوريا قائلة: "قيلولة الظهيرة برفقة والدها ديفيد."

الصورة يبدو أنها استفذت الكثيرين، مشيرين إلى أن الكلبة تعيش الحياة التي يحلمون بها، وعلَّق أحد المستخدمين: "أتمنى التواجد مكان الكلب"، وكتب آخر: "أتمنى لو كنت مكان هذا الكلب اللطيف، ما أعنيه أني أحبب هذه الملاءة".

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فإن البطانية التي ظهرت في الصور من ماركة "لويس فيتون"، يبلغ ثمنها 4600 جنيه إسترليني أي ما يعادل 5900 دولار.

الصورة لاقت اهتماما كبيرا من المعجبين ونالت أكثر من مليون إعجاب، وأبدى البعض تعجبه من حظ هذه الكلبة التي تمت تغطيتها ببطانية تبلغ قيمتها آلاف الدولارات.

يشار إلى أن الكلبة "أوليف" لديها حساب خاص على موقع تداول الصور الشهير "إنستغرام" يتابعه عدد كبير.

ديفيد بيكهام - فيكتوريا بيكهام
ديفيد بيكهام - فيكتوريا بيكهام
كلب ديفيد بيكهام
كلب ديفيد بيكهام
كلب ديفيد بيكهام