جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اطلاقه 18 يناير.. عمران هاشمي يرفض تغيير اسم فيلمه Cheat India

الجمعة 18 يناير 2019 | 03:26 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
593
اطلاقه 18 يناير.. عمران هاشمي يرفض تغيير اسم فيلمه Cheat India

الافتقار إلى الوقت ترك منتجي فيلم Cheat India لا خيار لهم سوى الموافقة على عنوان جديد للفيلم هو Why Cheat India فرضه عليهم مجلس الرقابة على المصنفات الفنية الهندي، ولكن ممثل الفيلم والمنتج عمران هاشمي يصف الأمر بأنه غير منطقي و"سخيف".

وعندما سُئل عما وقع من وجوب تغيير العنوان في اللحظة الأخيرة، قبل أيام قليلة من إطلاقه، قال عمران لوكالة الأنباء الهندية IANS: "وجد أعضاء لجنة الرقابة على المصنفات العنوان مضللًا، ووفقًا لهم، فإن فيلمنا يظهر الهند بشكل سلبي. ولكن هذا ما هو عليه الأمر. ما نعرضه هو مرآة للنظام، يجب أن يفهموا ذلك. "

وأشار هاشمي أن كل ذلك يلخص نظام التعليم: "بشكل أساسي، إذا كان النظام لديه تفكيرًا مفتوحًا وتحليليًا، فإنك لن تفعل مثل هذه الأشياء غير المنطقية. تغيير عنوان الفيلم في اللحظة الأخيرة لا معنى له".

وقال عمران هاشمي الذي في مقابلته الصحفية بينما كان يروج للفيلم "لا يوجد منطق على الإطلاق، لقد كان عنوان Cheat India موجود لمدة عام، وقد وافق مجلس CBFC على كل ما قدمناه في وقت سابق، ولكن ما فعلوه الآن غير منطقي على الإطلاق". ومع ذلك، فهو يشعر أن تغيير العنوان لن يؤثر على الفيلم.

وأضاف: "أنا سعيد لأن جمهورنا ناضج بما فيه الكفاية للحكم على فيلم معين. يشاهدون الفيلم من أجل المحتوى، وليس للعنوان. أنا متأكد من أن هذا الانتقال في العنوان لن يعيق العمل والدافع من فيلمنا ".

الفيلم من إخراج سوميك سين، ومن المقرر أن يصدر 18 يناير، وكان في وقت سابق من المقرر أن عرضه على الشاشات في 25 يناير.

عمران هاشمي يحتفل بعيد ميلاده الـ36 مع معجبيه.. صور
عمران هاشمي يفضل «التوك توك» في مومباي.. شاهد
عمران هاشمي يكشف عن ملصق دعائي لفيلم Cheat India
عمران هاشمي