جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميجان ماركل بفستان براق في مناسبة خيرية.. وسيدة تفاجئها بتعليق طريف.. صور

الاحد 20 يناير 2019 | 11:16 مساءً
القاهرة - Gololy
600
ميجان ماركل بفستان براق في مناسبة خيرية.. وسيدة تفاجئها بتعليق طريف.. صور

شاركت الأامريكية ميجان ماركل، برفقة زوجها الأمير البريطاني هاري، في افتتاح إحدى المؤسسات الخيرية بلندن والتي تهتم برعاية الحيوانات.

ميجان دوقة "ساسكس" ظهرت خلال الزيارة بإطلالة جذابة وبراقة، لفتت انتباه الحاضرين، حيث اختارت أن ترتدي فستانا لامعا أزرق قاتم، حمل توقيع مصمم الأزياء الفرنسي ROLAND MOURET وبلغ ثمنه ما يقرب من 4500 دولار أمريكي، بما يعادي حوالي 83 ألف جنيه مصري، وفقًا لموقع دار الأزياء الفرنسية.

زوجة الأمير هاري نسقت إطلالتها مع حقيبة كلاسيكية، سوداء اللون، تميزت بحجمها المستطيل الصغير، مصنوعة من خامة الساتان من لمسات دار الأزياء العالمية "جفنشي" وبلغت قيمتها 2000 دولار أمريكي تقريبًا، أي ما يعادل حولي 35 ألف جنيه مصري.. ونالت إطلالتها إعجاب متابعيها ومحبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذين وصفوها بالأنيقة.

وخلال الزيارة للمؤسسة التي ترعاها ميجان، جرى تقديم الدوقة إلى متقاعدين استفادوا من برنامج المؤسسة لعلاج الحيوانات، وعندها تحدثت إليها سيدة عجوز تدعى بيجي بأسلوب أقل رسمية بالنسبة لحديث مع أحد أفراد العائلة المالكة.

بيجي قالت لميجان: "أنت سيدة جميلة، أتمنى أن يباركك الله دوما".. ثم أضافت مبتسمة وهي تنظر إلى بطن ميجان وقالت "وأنت سيدة بدينة".. وردت ميجان وهي تضحك مع الباقين "سأقبل بهذا".

كيت ميدلتون - ميجان ماركل
الامير هاري - ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل