جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المهرة البحرينية تتعرض لأزمة صحية وتنقل للمستشفى.. صور

الثلاثاء 22 يناير 2019 | 11:02 مساءً
القاهرة - Gololy
3346
المهرة البحرينية تتعرض لأزمة صحية وتنقل للمستشفى.. صور

تعرضت الفنانة البحرينية المهرة لأزمة صحية شديدة، نقلت على إثرها إلى المستشفى.

الفنانة البحرينية كشفت أنها تعاني من "حرقان" في المعدة تسبب في فتق الحاجب الحاجز وارتجاع المريء، مما استدعى خضوعها لعملية منظار، ونشرت صورة ليدها معلق بها المحاليل الطبية.

المهرة قالت: "اليوم سويت منظار والأغلبية يعرف أني أعاني من حرقان في المعدة، وكانت النتيجه فتق الحاجب الحاجز وارتجاع المريء.. بعيد الشر عنكم".

وطمأنت جمهورها على حالتها الصحية، بقولها: "بفضل الله أنا بخير وهذه الفحوصات أنا اللي طلبت أسويها وراح أتابع إن شاء الله وسامحوني ما صورت اليوم تأثير البنج دوخني.. ولا كنت هلوست عليكم وجيبت العيد"٠

وكانت المهرة قد تعرضت مؤخرا لاتهامات عنيفة من جمهورها بالفسق وسرقة أموالها، وذلك بعد أن ترددت أنباء عن  تأجيرها مخيم لأهلها بـ750 دينارا لقضاء أجازة نهاية الأسبوع، أي لمدة يوم واحد فقط.

الفنانة البحرينية خرجت عن صمتها للدفاع عن نفسها، وعبرت عن استيائها الشديد من هذه الاتهامات، مؤكدة أنها لم تدفع هذا المبلغ الكبير كما قيل.

حيث ثالت “أنا صورت لكم كل التفاصيل اللي كانت موجودة في نشرة الأسعار الخاصة بالمخيم، واللي مكتوب فيها إن أيام الأسبوع العادية الليلة بـ250 دينار.. وأيام الويك إند بـ350 دينار.. أيام العيد الوطني 500 دينار.. يعني أنا مستأجرة بـ350 دينار”.

المهرة البحرينية وزوجها
المهرة البحرينية وزوجها
المهرة البحرينية
المهرة البحرينية
المهرة البحرينية