جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الغوص يهدد محمد صلاح

الثلاثاء 22 يناير 2019 | 04:45 مساءً
القاهرة - Gololy
414
الغوص يهدد محمد صلاح

أصبح النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، متربعا على عرش صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، بعد وصوله إلى 16 هدفا حتى الآن مع فريقه، يليه هاري كين مهاجم توتنهام وأوباميانج مهاجم أرسنال بـ 14 هدفا لكل منهما.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اشارت إلى أن محمد صلاح أصبح يُمثل تهديدًا لفريقه ليفربول في سباق المنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم الذي يتصدر جدول البطولة في الوقت الحالي، بـ60 نقطة بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي.

الصحيفة أضافت أن ليفربول مُهدد بسبب صلاح حال استمرار توجيه الاتهامات للجناح المصري بتعمد التمثيل من أجل الحصول على ركلات الجزاء أو كما أطلق عليها ممارسة "الغوص" في منطقة الجزاء.

صلاح كان قد تعرض للكثير من الانتقادات في الأونة الأخيرة حيث اتهمه البعض بتعمد السقوط داخل منطقة الجزاء من أجل خداع الحكام للحصول على ركلات جزاء، خاصة في مباراة ليفربول وكريستال بالاس عندما سقط داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم لم يحتسب شيئًا.

الصحيفة أوضحت أنه إذا استمر صلاح في تعمد التمثيل أمام الحكام فإن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد يقرر إيقافه لمدة مباراتين عقابًا له.. وإذا حدث ذلك الأمر، فإن ليفربول سيفتقد خدمات صلاح والذي يُعد جزءًا أساسيًا من "كتيبة" يورجن كلوب، ويحتاج الأخير إليه بشكل كبير في الفترة المقبلة المزدحمة بالمباريات.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح