جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد بو صخر يجري جراحة في أنفه.. هل خضع لعملية تجميل؟.. صور

الثلاثاء 22 يناير 2019 | 08:31 مساءً
القاهرة - Gololy
396
خالد بو صخر يجري جراحة في أنفه.. هل خضع لعملية تجميل؟.. صور

أجرى الفنان الكويتي خالد بو صخر عملية جراحية في أنفه، ونشر صورة له بعدالجراحة، ظهر فيها وهو يضع الضمادات الطبية على أنفه.

جمهور الفنان الكويتي شنوا هجوما حادا عليه، واتهموه بإجراء عملية تجميل في أنفه، حيث أنه كان قد عبر من قبل عن رغبته في تجميل أنفه.

بو ضخر خرج عن صمته ليرد على هذا الهجوم، مؤكدا أنه أجرى عملية بأنفه حيث كان يعاني من انحراف داخلي وتضخم في اللحمية، كما اعترف بأنه أجرى تجميل بها أيضا.

الفنان الكويتي قال: "أتمنى محد يتفلسف ويسويلي فيها كونان.. هذا تقرير الأشعة ويبين أنه في انحراف داخلي وتضخم في اللحمية تخليني ماتنفس عدل واختنق وقت النوم.. وبما انه العملية علاجية قلنا بالمرة نعالج الانحراف الخارجي تجميلي".

وطمأن محبيه على حالته، بتأكيده أنه سيقوم بإزالة الأربطة عن أنفه خلال 48 ساعة، ومازح جمهوره بقوله: "توكلوا على الله وسووها يلا".

وكان خالد بو صخر، قد عبر من قبل عن رغبته في إجراء عملية تجميل، إلا أنه لم يتخذ القرار بعد، حيث قال إنه يريد تغيير شكل أنفه: “ودي أسوي خشمي تجميل.. بعالج الانحراف اللي فيه، فبالمرة نعدله.. شرايكم؟”، وقد أبدى عدد كبير من جمهوره اعتراضهم على إجرائه لعملية تجميل.

خالد بو صخر
خالد بو صخر
خالد بو صخر