جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لاعب كارديف سيتي إيميليانو سالا تنبأ بسقوط الطائرة قبل الكارثة.. صور

الاربعاء 23 يناير 2019 | 04:43 مساءً
القاهرة - Gololy
679
لاعب كارديف سيتي إيميليانو سالا تنبأ بسقوط الطائرة قبل الكارثة.. صور

كشفت هيئة الطيران المدني الفرنسية، أن لاعب كرة القدم الأرجنتيني إيميليانو سالا، الذي انضم حديثا لفريق كارديف سيتي الإنجليزي، كان على متن طائرة اختفت بين فرنسا وإنجلترا.

طائرات هليكوبتر وسفن إنقاذ، كانت قد مشطت منطقة مساحتها أكثر من ألف ميل مربع قبالة جزر تشانيل بحثا عن الطائرة الخفيفة ذات المحرك الواحد التي كانت تقل سالا من مدينة نانت الفرنسية إلى كارديف عندما فقدت الاتصال بالرادار قبالة جيرنسي.

شرطة جيرنسي، ذكرت أن أشياء عائمة شوهدت طافية على سطح الماء ولكنها لم تستطع تأكيد ما إذا كانت أي منها من الطائرة المفقودة.. وبحلول الليل علقت عمليات البحث، وقالت الشرطة إنها ستستأنف البحث في اليوم التالي.

المهاجم الأرجنتيني إيميليانو سالا البالغ من العمر 28 عاما، قد انضم إلى فريق كارديف سيتي المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز من فريق نانت الفرنسي الأسبوع الماضي، في صفقة بلغت قيمتها نحو 17 مليون يورو (19 مليون دولار).. وكان يلعب في فرنسا منذ 2012.

عمال الإنقاذ، قاولوا: إنه من غير المرجح أن ينجو اللاعب بعد العثور على حطام الطائرة في البحر.

صحيفة "التايمز" البريطانية، ذكرت أن إيميليانو الذي اختفت طائرته بايبر بي -46 ماليبو الخفيفة من على شاشات الرادار وهي في طريقها من نانت في فرنسا إلى كارديف في إنجلترا، ربما غرق في البحر.

الصحيفة نقلت عن وسائل إعلام أرجنتينية أن سالا بعث رسائل صوتية عبر "واتساب" من الطائرة، وقال لأصدقائه: "أنا هنا على متن طائرة تبدو وكأنها على وشك السقوط.. سأذهب إلى كارديف".

أنصار فريق كارديف سيتي وضعوا الزهور على الأرض خارج مقر النادي، حيث كان من المقرر أن يبدأ سالا اللعب بعد التوقيع للفريق الجديد.

والد اللاعب قال في تصريحات نقلتها محطة "سي.5.إن" التلفزيونية الأرجنتينية: لم يكن لدى علم بأي شيء لأنني بعيد عن المنزل، فأنا سائق شاحنة وأبلغني صديق شاهد الخبر على التلفزيون، إنني محبط  وأدعو الله أن ينتهي هذا الأمر على خير.

ايميليانو سالا
ايميليانو سالا
ايميليانو سالا
ايميليانو سالا
ايميليانو سالا