جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المحكمة ترفض طلب كريستيانو رونالدو الدخول من «جراج السيارات».. فيديو

الاربعاء 23 يناير 2019 | 01:36 مساءً
القاهرة - Gololy
520
المحكمة ترفض طلب كريستيانو رونالدو الدخول من «جراج السيارات».. فيديو

قوبل طلب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، بشأن الوصول إلى قاعة المحكمة في مدرينة مدريد الإسبانية، عن طريق مرآب السيارات، بالرفض من قبل قاضي المحكمة.

جاء ذلك خلال حضور كريستيانو رونالدو برفقة صديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، الجلسة التي عقدت بتهمة تهربه من الضرائب، وكان طلب اللاعب حتى يتجنب السير خلال الممر وتفادي الصحفيين ووسائل الإعلام.

رونالدو لاعب ريال مدريد السابق، كان يأمل في الدخول بشكل سري إلى قاعة المحكمة؛ حتى لا يعبر وسط الكاميرات والجماهير التي ستكون متجمعة أمام المدخل، وقد أرسل طلبا رسميا إلى المسئولين للسماح له بذلك بحجة عدم تعرضه لأي إيذاء بدني.

ووفقاً لاتفاق حكومي تم توقيعه مؤخراً من قبل رئيس محكمة مدريد، خوان بابلو غونزاليس، تم رفض طلب رونالدو باتخاذ التدابير الأمنية أثناء وصوله للمبنى.. ويرى رئيس المحكمة أنه على الرغم من سمعة المتهم الكبيرة، فلا شيء يشير إلى أن أمنه يتعرض للخطر بسبب وصوله إلى المرافق القضائية.

رونالدو كان قد مثل أمام المحكمة الإسبانية لسماع الحكم بإدانته بارتكاب أربع جرائم ضريبية تستوجب معاقبته بالسجن لعامين مع إيقاف التنفيذ لأنها أول جريمة غير جنائية له وعقوبتها لا تزيد عن 24 شهرا، فضلا عن تغريمه ما يقرب من 18.8 مليون يورو.