جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رامي عياش يلتهم رضيعته في مقطع فيديو طريف.. شاهد

الاربعاء 30 يناير 2019 | 03:11 صباحاً
القاهرة - Gololy
812
رامي عياش يلتهم رضيعته في مقطع فيديو طريف.. شاهد

داعب النجم اللبناني رامي عياش محبيه بمقطع فيديو جديد، يجمعه بمولودته «آيانا»، ظهر فيه البوب ستار يلاعب رضيعته وكأنه يلتهمها، وكتب معلقاً عليه: «حان وقت الأكل صباحو».

الفيديو لاقى تفاعلاً قوياً بين فانز عياش، الذين اعربوا عن اعجابهم بطريقة لعب الفنان اللبناني المرحة مع مولودته، وتمنوا لرامي السعادة الدائمة له مع أسرته.

يُذكر أن رامي عياش تزوج من مصممة الأزياء داليدا بعد قصة حب جمعتهما يوم 24 أغسطس عام 2013، وقد رُزق الزوجان بابنهما الأول «آرام» يوم 20 مارس عام 2016، و«آيانا» يونيو الماضي.

داليدا كانت قد فاجأت متابعيها وفانز البوب ستار بصورة لافتة من جلسة تصوير خضعت لها مولودتها، ظهرت فيها «آيانا» ترتدي «جيب» وردية وسط مجموعة من الزهور على شكل قلب، وهنأت داليدا ابنتها بتعليق مؤثر كتبت فيه: «أيانا، أميرتي الصغيرة! ٧ شهور حلوة مرّت بلمح البصر، بشكرك على وجودك بحياتي».

 من ناحية أخرى، يستعد رامي عياش لطرح أغنية جديدة بعنوان «يا سكاكر السكر» من كلمات خالد فرناش، ألحان عمرو الشاذلي وتوزيع محمد شفيق، ومن المقرر أن يطلق الأغنية على طريقة الفيديو كليب، كما يجهز لعمل درامي جديد مكون من 60 حلقة، لم يكشف عن تفاصيله حتى الآن.

رامي عياش
رامي عياش
رامي عياش
ابنة رامي عياش
رامي عياش
رامي عياش
رامي عياش
رامي عياش