جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عندما سخر مبارك من بنطلون إعلامي شهير.. فيديو

الثلاثاء 05 فبراير 2019 | 05:25 مساءً
القاهرة - Gololy
1711
عندما سخر مبارك من بنطلون إعلامي شهير.. فيديو

حل الإعلامي المصري إبراهيم الكرداني، ضيفا على برنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»،  وكشف عن موقف طريف له مع الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

إبراهيم الكرداني، كشف خلال البرنامج عن تفاصيل لقاء كان قد أجراه بشكل مفاجئ مع مبارك، قائلًا: إنه طُلب منه في إحدى المرات إنهاء برنامج في التليفزيون المصري على الهواء قبل موعد انتهائه بـ20 دقيقة، وذلك لإجراء لقاء مع مبارك.

الإعلامي المصري أضاف، "كنت في برنامج صباح الخير على الهواء مع الزميلة أميمة إبراهيم، وقالولنا قفلوا البرنامج، لأن الرئاسة طلبتكم"، موضحًا أن اللقاء كان بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر.

وتابع: إنه ذهب بعدها برفقة الإعلامية ريهام السهلي وأميمة إبراهيم وفريق العمل؛ لإجراء اللقاء مع الرئيس الأسبق، دون ترتيب مسبق أو تحضير للأسئلة، معقبًا: "كان شعور غريب جدًا وقعدنا عملنا اللقاء، وتقريبًا ذاعوه حوالي 60 مرة في التليفزيون".

الكرداني ذكر أنه وقتها كان يرتدي بنطلونًا جينز، وهو ما دفع مبارك ليسأله عن الأمر، مضيفًا: "ساعات كنا بنطلع في التلفزيون، شيك من فوق وجينز من تحت، أنا كنت عامل كده يومها، وأول ما شافني الرئيس قالي إيه اللي أنت لابسه ده يا إبراهيم؟».

ابراهيم الكرداني
محمد حسني مبارك
محمد حسني مبارك
ابراهيم الكرداني
ابراهيم الكرداني