جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ترحيل منى فاروق وشيما الحاج إلى سجن القناطر.. التفاصيل

الثلاثاء 12 فبراير 2019 | 07:40 مساءً
القاهرة - Gololy
2977
ترحيل منى فاروق وشيما الحاج إلى سجن القناطر.. التفاصيل

بعد أن انتهت النيابة العامة من التحقيق مع كل من الفنانة منى فاروق والفنانة شيما الحاج في قضية الفيديو الفاضح، قامت الأجهزة الأمنية بترحيل الفنانتين لسجن النساء بالقناطر.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر، قد أصدر قرارا بتجديد حبس الفنانتين منى فاروق، وشيما الحاج، في التهم الموجهة إليهما بعد انتشار الفيديو الفاضح لهما.

 القاضي قرر حبس الفنانتين لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، وغادرت المتهمتان مقر المحكمة بعد انتهاء الجلسة، داخل سيارة شرطة تؤمنها عناصر الشرطة النسائية.

وفي أول ظهور لها بعد فضيحة الفيديو الإباحي كشفت منى فاروق كواليس تصوير هذا الفيديو وقالت إن خالد يوسف هو من قام بالتصوير نافية أن تكون هي التي قامت بنشر هذا الفيديو.

وأكدت أنها ارتبطت بالمخرج خالد يوسف بزواج سري بعد قصة حب وأن ذلك كان بسبب مكانته الاجتماعية لكنه وعدها بإعلان هذا الزواج، حسب قولها.

الفنانة المصرية انهارت وهي تكشف عن المعاناة التي تسببت فيها لأسرتها كاشفة أن شقيقها فصل من عمله بسببها وأن عائلتها قاطعتها مشيرة موجهة رسالة إلى شخص قالت إنه ارتبطت به عاطفيا لكنها لا تعلم أين هو الآن موجهة رسالة للجمهور أن يسامحها مؤكدة أنها كانت فاقدة الوعي (سكرانة).

منى عاتبت كل من تخلى عنها في هذه المحنة موجهة الشكر في نفس الوقت لكل من ساندها طالبة من شقيقها أن يسامحها على تسببها في مشكلات له ولكل أفراد العائلة مؤكدة أنها ليست إنسانة سيئة بطبيعتها نافية مرة أخرى أن تكون هي من قامت بنشر الفيديو وقالت: كيف أفضح نفسي.

منى فاروق
منى فاروق
أول ظهور لـخالد يوسف بعد اتهامه بتعاطي المخدرات
شيما الحاج تقضي العيد في شرم الشيخ
منى فاروق
عقود زواج منى فاروق وشيما الحاج
منى فاروق و شيما الحاج