جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أناقة وجاذبية كيت ميدلتون تخطف القلوب.. صور

الاربعاء 13 فبراير 2019 | 10:33 مساءً
القاهرة - Gololy
659
أناقة وجاذبية كيت ميدلتون تخطف القلوب.. صور

خطفت كيت ميدلتون، زوجة الأمير البريطاني ويليام، حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، قلوب وأنظار كل من تابع حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون السنوى الـ 72 "BAFTA بافتا"، في قاعة "رويال ألبرت" بلندن بصحبة زوجها الأمير ويليام.

دوقة كامبريدج بدت في غاية الأناقة والجاذبية حيث ارتدت فستان أبيض يحمل توقيع دار "Alexander McQueen ألكسندر ماكوين"، بحمالة كتف واحدة مزخرفة بالورود، وانتعلت زوج من الأحذية ا من ماركة Jimmy Choo، والتي قدرت بملبغ 525 جنيه إسترليني.

كيت ميدلتون ارتدت كيت زوج من الأقراط المتدلية التى كانت فى يوم من الأيام تنتمي إلى الأميرة ديانا، والتي ارتدت هذه الأقراط المرصعة بالماس واللؤلؤ في عدة مناسبات من قبل، بما في ذلك مأدبة لإمبراطور اليابان أكيهيتو نوفمبر 1990، وأكملت الدوقة مظهرها الساحر بأسورة مغطاة الفصوص، تنتمي إلى والدة الملكة إليزابيث الثانية، وحملت كيت حقيبة صغيرة بيضاء تناسقت مع زيها.

الأمير ويليام رئيس مهرجان "بافتا"، ارتدى بدلة سوداء، وقدم أرفع وسام في الحفل "جائزة الزمالة" إلى المحررة "ثيلما شونماكر"، التي عملت مع المخرج مارتن سكورسيزي لأكثر من خمسين عاماً.

الثنائي الملكي عند وصولهما مقر الحفل استقبلهما الرئيس التنفيذي لقاعة "رويال ألبرت" كريج هاسال، مع وقوف جميع الحشود للترحيب بهم، في الحفل الذي قدمته جوانا لوملي، وحرص الزوجان على تحية الفائزين بالجوائز.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون