جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جورج كلوني يعود للدراما بعد غياب 20 عاما في دور مجنون

الخميس 14 فبراير 2019 | 02:32 مساءً
ترجمة - Gololy
662
جورج كلوني يعود للدراما بعد غياب 20 عاما في دور مجنون

كشف الممثل ونجم هوليوود الأمريكي الشهير جورج كلوني، عن أنه سيعود للتلفزيون بعد غياب 20 عامًا ليقدم مسلسلًا مقتبسا من رواية (كاتش-22) الكلاسيكية، حيث من المقرر أن يذاع العمل عبر خدمة هولو للبث على الإنترنت وتدور أحداثه أثناء الحرب العالمية الثانية ويناقش فكرة "جنون" الحرب.

وقال النجم العالمي في تصريحات تلفزيونية بشأن المسلسل إنه قاوم في البداية فكرة المشاركة في عمل مقتبس عن رواية جوزيف هيلر الصادرة في عام 1961، حيث تدور الرواية حول أحد أفراد سرب مقاتلات يدخل في نزاع مع قادته الأعلى رتبة، وهو المنتج المنفذ للمسلسل وأخرج حلقتين منه.

وأشار النجم العالمي البالغ من العمر 57 عاما، إلى أن هذا يتيح للمسلسل التوسع خارج نطاق قصة هيلر التي قال إنها تهدف "للسخرية من كافة أشكال البيروقراطية في الحرب وسخافة الحرب.

وتدور قصة المسلسل حول قائد مقاتلة أميركية يدعى يوساريان يشعر بالغضب لأن الجيش يواصل زيادة عدد الطلعات الجوية التي يتعين عليه القيام بها لتسريحه من الخدمة. وكانت طريقته الوحيدة لتفادي القيام بذلك هي ادعاء الجنون لكن الطريقة الوحيدة لإثبات جنونه هي الرغبة في القيام بالمزيد من الضربات الجوية شديدة الخطورة ومن هنا تنبع المفارقة الساخرة في القصة.

وكان آخر عمل تلفزيوني لجورج كلوني هو المسلسل الطبي الدرامي الشهير (إي.آر) قبل 20 عاما والذي جسد فيه شخصية الطبيب دوج روس ثم انتقل بعدها للسينما حيث قام ببطولة مجموعة من الأفلام الناجحة مثل (أوشنز إلفن) و"الجاذبية" (جرافتي).

جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني