جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جيني إسبر: أنا ضد عمليات التجميل في هذه الحالة

الجمعة 22 فبراير 2019 | 01:24 صباحاً
القاهرة - Gololy
787
جيني إسبر: أنا ضد عمليات التجميل في هذه الحالة

كشفت الفنانة السورية جيني إسبر عن رأيها في إجراء الفنانات الكثير من عمليات التجميل ليتغلبن على معالم الزمن التي ترسم التجاعيد على وجوههن.

جيني أكدت أنها لا ترفض عمليات التجميل لكنها ترفض الإفراط فيها، حيث قالت: " أنا مع التجميل في مكانه، أي في حال ظهور عيب في الشكل، ولكنني ضد الطمع والإفراط في التجميل".

وأضافت: " ما من امرأة تتخطّى سنّ الأربعين من دون أن تفقد شيئاً من جمالها، لا سيما بسبب التجاعيد التي تغزو بشرتها، لذا من حقها أن تهتم بنفسها وتلجأ إلى الـ«بوتوكس» لكن مع مراعاة السنّ، إذ من الجميل أن تكبُر المرأة، ولكن أيضاً بطريقة مناسبة".

الفنانة السورية عبرت عن رفضها ما اسمته استنساخ شكل النجمات ، حيث قالت:"ومن جهة أخرى أشدّد على عدم الاستنساخ، وأرفض ما تفعله الفتيات حالياً، إذ نراهنّ نسخاً متعددة عن هيفاء وهبي".

وعما إذا كانت عمليات التجميل تؤثر على الأداء التمثيلي للفنانة، قالت: "هناك فارق بين الممثلة والمغنية التي يمكنها فعل ما تريد جمالياً، فالممثلة يجب أن تراعي اختلاف الأدوار التي تجسّدها، وألّا تبالغ الى الحد الذي يسطّح وجهها إذا صح التعبير، كالنجمة المصرية نبيلة عبيد، فهي مثال التجميل الزائد عن حدّه".

ومن ناحية أخرى، تشارك جيني إسبر في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «سلاسل ذهب» من تأليف سيف رضا حامد، إخراج إياد نحاس، وتشارك جيني في بطولته أمام بسام كوسا، ديمة بياعة، شكران مرتجي، صباح الجزائري، فادي صبيح، وغيرهم، كما يُعرض لها أيضاً مسلسل «الحرملك» من تأليف سليمان عبدالعزيز والمخرج تامر إسحاق، وتشارك جيني في بطولته أمام جمال سليمان وباسل خياط وسلافة معمار وباسم ياخور وسامر المصري وقيس الشيخ نحيب، ودرة.

نبيلة عبيد
ندوة نبيلة عبيد في صالون إحسان عبد القدوس بنادي الجزيرة
جيني اسبر
جيني اسبر
جيني اسبر