جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمرو دياب يزور دينا الشربيني في كواليس مسلسلها الجديد.. شاهد

الاحد 24 فبراير 2019 | 03:41 مساءً
القاهرة - Gololy
687
عمرو دياب يزور دينا الشربيني في كواليس مسلسلها الجديد.. شاهد

يبدو أن الفنان المصري عمرو دياب لم يعد يحاول إخفاء العلاقة التي تربطه بالفنانة المصرية دينا الشربيني.

عمرو دياب قام بزيارة دينا الشربيني في كواليس مسلسلها الجديد، والذي يحمل اسم "زي الشمس"، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

وأكدت عدد من المصادر أن زيارة الفنان المصري  لدينا في الكواليس استمرت لعدة ساعات، كما التقط عدد من الصور معها ومع فريق عمل مسلسلها.

وكانت علاقة الحب بين عمرو دياب ودينا الشربيني، قد انطلقت منذ أكثر من عام وانتشرت لهما العديد من الصور سويًا ولم ينف أي منهما ارتباطه بالآخر.

كما قام عمرو دياب بتقديم دينا الشربيني في إحدى حفلاته باعتبارها من مواليد برج الحوت وغنى لها أغنيته الشهيرة «برج الحوت»، ولم يكشف عن أي تفاصيل أخرى، وهو ما أثار تساؤلات الجمهور حول طبيعة علاقتهما.

كما نشرت دينا مؤخرا صورة ظهرت فيها مرتدية مجموعة من المجوهرات الرقيقة، حيث كانت الصورة عبارة عن إعلان ترويجي لإحدى ماركات المجوهرات.

إلا أن أكثر ما لفت الأنظار ظهور دينا مرتدية دبلة من الألماس في يدها اليسرى، وهو ما أثار الكثير من التساؤلات إن كانت قد احتفلت بزواجها من الفنان عمرو دياب سرا.

ومسلسل "زي الشمس" تدور أحداثه حول شقيقتين، تُقتل إحداهما، وتبحث الأخرى وهي محامية عن قاتل شقيقتها، والقصة مأخوذة عن المسلسل الإيطالي sisters، وهو من كتابة مريم ناعوم، وإخراج كاملة أبو ذكري.

دينا الشربيني وعمرو دياب
عمرو دياب ودينا الشربيني
دينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب