جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمرو أديب يعلق على زواج أنغام السري

الاحد 24 فبراير 2019 | 03:12 مساءً
القاهرة - Gololy
921
عمرو أديب يعلق على زواج أنغام السري

بعد الإعلان عن زواج الفنانة المصرية أنغام، من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، كشفت زوجته الأولى ياسمين عيسى، أنها لم تنفصل عنه بعد، وهو ما عرض أنغام للكثير من الانتقادات.

الإعلامي المصري عمرو أديب دافع عن أنغام، واستنكر حملة الهجوم العنيفة التي تعرضت لها في الصحافة وفي مواقع التواصل الاجتماعي.

أديب قال في برنامجه "الحكاية" على قناة MBC، إنه لا يرى أي عيب في أن تتزوج أنغام وأحمد، حتى تنقلب عليهما الصحافة بهذا الشكل.

وأضاف أنغام وأحمد الشريف مارسا حقهما في الزواج، واستنكر إقحام زوجته الأولى وأولاده في الموضوع ونشر صورهم، مؤكدا أنه لا ذنب لهم في ما يحدث.

وكان مصدر مقرب من الفنانة أنغام وزوجها أحمد إبراهيم كشف أن الزواج تم منذ 6 شهور بشكل رسمي، وبعلم عائلتي الطرفين والأصدقاء المقربين فقط، وكان من المقرر إعلان الخبر لجمهورها في أقرب وقت مناسب، نظرا لانشغالها بتجهيز ألبومها الغنائي “حالة خاصة جدا”، وبعد أن تفرغ منه تماما.

وكانت أنغام قد طرحت أحدث ألبوماتها الغنائية “حالة خاصة جدا” في الساعات الأولى من صباح الخميس 21 فبراير، وحرص زوجها الموزع أحمد إبراهيم على تقديم التهنئة لها، ونشر عبر حسابه على Instagram صورة لغلاف الألبوم وكتب تعقيبا عليها: “ألف مبروك يا حبيبتي ربنا يسعدك وينجحك”، وبدورها ردت عليه أنغام قائلة: “مبروك علينا يا حبيبي”.

زوج انغام واولاده وطليقته
زوج انغام واولاده وطليقته
انغام - فبراير الكويت 2019
انغام وزوجها
عمرو اديب