جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

آشلي جراهام تخطف الأنظار في حفل جوائز الأوسكار 2019 .. صور

الاثنين 25 فبراير 2019 | 02:24 مساءً
ترجمة - Gololy
655
آشلي جراهام تخطف الأنظار في حفل جوائز الأوسكار 2019 .. صور

استطاعت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة آشلي جراهام، البالغة من العمر 31 عاما،  أن تخطف أنظار المصورين والحضور بإطلالتها السوداء الجذابة البسيطة على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ91 لعام 2019، المقام على مسرح دولبي في مدينة لوس أنجلوس يوم الإثنين 25 فبراير.

ويقام الحفل دون مقدم للمرة الأولى منذ ثلاثين عامًا، وهناك أيضا فضول بشأن قدرة منظمي الحفل على إعادة هذا الحدث لصدارة المشاهدة التليفزيونية من جديد بعد وصوله لمستوى متدن في العام الماضي.

ومن المعروف أن جائزة الأوسكار تعتبر من أرفع الجوائز السينمائية في الولايات المتحدة، ويعدها البعض أهم جائزة سينمائية في العالم، وتقدمها سنويا أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة.

ويشهد حضر الحفل الكثير من النجوم حول العالم من بينهم سبايك لي وألفونسو كوارون وآدم مكاي وكريستيان بيل وبرادلي كوبر وويليام دافو ورامي مالك وفيجو مورتينسين وياليتزا اباريتشو وجلين كلوز وأوليفيا كولمان وليدي جاجا وميليسا مكارثي، وماهرشالا على وآدم درايفر وسام إليوت وريتشارد أي جرانت وسام روكويل وإيمي آدامز ومارينا دي تافيرا وريجينا كينج وإيما ستون وراشيل وايز وغيرهم.

حفل الاوسكار 2019
حفل الاوسكار 2019
حفل الاوسكار 2019
حفل الاوسكار 2019
حفل الاوسكار 2019
اشلي جراهام