جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صورة مرعبة للاعب رافاييل فاران.. شاهد

الخميس 28 فبراير 2019 | 03:02 مساءً
القاهرة - Gololy
1506
صورة مرعبة للاعب رافاييل فاران.. شاهد

تعرض النجم الفرنسي رافاييل فاران، مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، لإصابة قوية خلال مشاركته في مباراة "الكلاسيكو" ضد برشلونة مساء الأربعاء، والتي اتنهت بفوز برشلونة 3 / صفر في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

لاعب منتخب فرنسا كان قد تعرض للإصابة في ركبته بعد محاولة منع عرضية عثمان ديمبلي من الوصول إلى لويس سواريز، وذلك في لقطة الهدف الثاني الذي أحرزه بالسلب داخل شباك الكوستاريكي كيلور نافاس.

مدافع ريال مدريد، نشر عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة لركبته والتي تظهر بعض الجروح الخطيرة بعد محاولته لإفساد عرضية ديمبلي، وعدم وصولها إلى سواريز حتى انتهى الأمر بتسجيله هدف بالخطأ في شباك الفريق الملكي.

الفريق الملكي الإسباني ريال مدريد، كان قد تعرض للهزيمة بثلاثية نظيفة أمام برشلونة مساء الأربعاء، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بعدما كان متعادلاً في الذهاب بنتيجة 1-1 ليودع البطولة.

تقارير إسبانية ذكرت أن مشاركة فاران في "الكلاسيكو" المقبل، بعد غد السبت، في الدوري الإسباني، غير مؤكدة حتى الآن، خاصة أن الفريق يحتاج إليه في مواجهة أياكس أمستردام الهولندي، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، في ظل إيقاف المدافع سيرجيو راموس.

رافاييل فاران يستعد لزفافه على هذه الحسناء
رافاييل فاران يستعد لزفافه على هذه الحسناء
رافاييل فاران
رافاييل فاران
رافاييل فاران