جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طليق نوال الزغبي يعلق على الصلح بين ابنته ووالدتها.. صور

الخميس 07 مارس 2019 | 01:49 صباحاً
القاهرة - Gololy
799
طليق نوال الزغبي يعلق على الصلح بين ابنته ووالدتها.. صور

عبر إيلي ديب، طليق الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، ومدير أعمالها السابق، عن فرحته بحضور ابنته تيا، حفل إطلاقها ألبوم «كده باي».

وقال في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «فرحتي اليوم لا توصف للمبادرة الجريئة التي قامت بها ابنتي TIA والتي اقل ما يقال عنها إنها تعبر عن وعي وذكاء وطيبة قلب هذه الصبية التي افتخر بها».

وأضاف: «أبارك لها المصالحة التي تمت اليوم مع والدتها ففي النهاية (الدم ما بيصير مي) وكم كنت أتمنى لو أن هذه المصالحة حصلت منذ زمن ولكن الأهم أنها تمت بمشيئة الله ومباركته ورضاه... تيا إنتي اليوم رفعتي راسي الله يخليلنا ياكي يا أميرة وعقبال ما الله يسعدني ويجمعني ب أخواتك جورجي و جوي، سنتين ونص غايبين عني وما بعرف شي عنن ... إن شاء الله خير».

وكانت الفنانة اللبنانية قد احتفلت بإطلاق ألبومها «كده باي»، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

ويتضمن الألبوم 10 أغنيات 7 باللهجة المصرية، و2 باللهجة اللبنانية، وواحدة فقط باللهجة العراقية، ومن بينها: «الجمال لناسه» و«اللي براسي عملته» و«جوا قلبه»، و«ما تصبح صبح»، و«آه يا سيدي»، و«كده باي»، و«100 وجع».

وتعاونت نوال في الألبوم، مع الشعراء والملحنين أمير طعيمة، وأيمن بهجت قمر، وخالد تاج الدين، وعمرو مصطفى، ونديم الشاعري، ويُعد هذا الألبوم هو الأول لنوال الزغبي مع شركة «روتانا» لصوتيات والمرئيات بعد انقطاع فني دام 10 سنوات.

نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
طليق نوال الزغبي
نوال الزغبي