جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تاتو ليدي جاجا الأعلى مشاهدة في التاريخ.. شاهد

السبت 16 مارس 2019 | 03:08 مساءً
ترجمة - Gololy
1486
تاتو ليدي جاجا الأعلى مشاهدة في التاريخ.. شاهد

يبدو أن وشم ليدي جاجا الأخير، قد منحها حظ سعيد جدا في حصولها على أعلى مشاهدات في التاريخ على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكانت بطلة فيلم A Star Is Born ، قد نشرت يوم 15 فبراير صورة وفيديو للوشم الذي حصلت عليه أثناء التسكع مع أصدقائها، مشيرة إلى أنها شربت الكثير من الـ"تيكيلا" لدرجة أنها نسيت أن تحصل على الوشم كاملًا فذهبت لتكملته مرة أخرى.

المطربة العالمية قالت في الفيديو: لقت تخطينا تلك الأزمة الموسيقية. عاد الخط الخامس. نأسف يا موسيقى، حيث تخطى الفيديو المليار مشاهدة في أقل من شهر.

وكانت النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة ليدي جاجا، قد تألقت خلال خفل الأوسكار الأخير، والذي أقيم في فجر 25 فبراير، والذي استطاعت أن تفوز من خلالة بجائزة أفضل أغنية أصلية في فيلمن وهي أغنيتها الشهيرة “shallow” التي غنتها في فيلم “A Star Is Born” ودخلت في حالة من البكاء الهيستيري بسبب فرحتها الكبيرة بتلك الجائزة.

النجمة العالمية نشرت صورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام تظهر فيها العقد الثمين الذي ظهرت به في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وعلقت النجمة العالمية البالغة من العمر 32 عاما، على الصورة قائلة: بخصوص ليلة الأوسكار ماركة” تيفاني اند كو” عرضوا على ارتداء الألماسة الأيقونية التي يعود تاريخيها الى ١٤١ عاما مضت، وكانت النجمة آدوري هيبوري آخر من ارتدت تلك القلادة، ولقد كان شرف كبير لي أن ارتدي تلك الألماسة، فقد زادت تلك الليلة الخالدة بالنسبة لي جمالا وشرفا أكثر.

ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
حفل ممثلي الشاشة 2019 - ليدي جاجا