جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دينا الشربيني تحتفل بعيد ميلادها مع عمرو دياب.. ويرقصان على نغمات «برج الحوت».. فيديو

الاثنين 18 مارس 2019 | 04:13 صباحاً
القاهرة - Gololy
547
دينا الشربيني تحتفل بعيد ميلادها مع عمرو دياب.. ويرقصان على نغمات «برج الحوت».. فيديو

احتفلت الفنانة المصرية دينا الشربيني بعيد ميلاها، والذي يوافق يوم 17 مارس، مع الفنان عمرو دياب، وذلك في كواليس مسلسلها الجديد "زي الشمس".

عمرو فاجأ دينا بإحضار العديد من قوالب التورتة التي حملت صورتهما معا، وأشعلا الحفل بالرقص على نغمات أغنية دياب "برج الحوت"، والتي غناها خصيصا لدينا.

الفنان عمر السعيد نشر مقطع فيديو من الاحتفال، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، وأرفق الفيديو بتعليق قال فيه: "عيد ميلاد دينا من الكواليس".

وكانت علاقة الحب بين عمرو دياب ودينا الشربيني، قد انطلقت منذ أكثر من عام وانتشرت لهما العديد من الصور سويًا ولم ينف أي منهما ارتباطه بالآخر.

كما قام عمرو دياب بتقديم دينا الشربيني في إحدى حفلاته باعتبارها من مواليد برج الحوت وغنى لها أغنيته الشهيرة «برج الحوت»، ولم يكشف عن أي تفاصيل أخرى، وهو ما أثار تساؤلات الجمهور حول طبيعة علاقتهما.

كما نشرت دينا مؤخرا صورة ظهرت فيها مرتدية مجموعة من المجوهرات الرقيقة، حيث كانت الصورة عبارة عن إعلان ترويجي لإحدى ماركات المجوهرات.

إلا أن أكثر ما لفت الأنظار ظهور دينا مرتدية دبلة من الألماس في يدها اليسرى، وهو ما أثار الكثير من التساؤلات إن كانت قد احتفلت بزواجها من الفنان عمرو دياب سرا.

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني
دينا الشربيني وعمرو دياب
دينا الشربيني
عمرو دياب و دينا الشربيني
عمرو دياب و دينا الشربيني