جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيرينا شايك.. من عاملة في حقول روسيا إلى أشهر عارضة أزياء.. صور

الجمعة 22 مارس 2019 | 04:15 مساءً
القاهرة - Gololy
4283
إيرينا شايك.. من عاملة في حقول روسيا إلى أشهر عارضة أزياء.. صور

إيرينا شايك، واحدة من أشهر وأجمل عارضات الأزياء في العالم، اكتسبت شهرتها خلال فترة ارتباطها بالجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عندما كان مهاجما لفريق ريال مدريد الإسباني، ثم انفصلت عنه وارتبطت بنجم هولويد برادلي كوبر.

إيرينا ولدت في يمنجلنسك، في روسيا، والدها هو فاليري شيخ إسلاموف، أو يشتهر بـ«شيخ الإسلام»، وتعود أصوله لتتار الفولغا، وكانَ يعمل في مناجم الفحم، أما زوجته أولغا فكانت تعمل معلمة موسيقى في روضة أطفال.

حبيبة كريستيانو السابقة كانت قد صرَّحت في الكثير من المقابلات بأنها ورِثت جمالها من والدها ذي البشرة الداكنة، بينما ورثت عينيها الخضراوين من أمها الروسية.

نشأت في بلدة فقيرة، وصفتها في إحدى مقابلاتها بأنها «ليست على الخريطة»، وقالت: «لم يكن لدينا حتى دور سينما»، وتوفي والدها بعد معاناته من مرض الالتهاب الرئوي، عندما كان عمرها 14 عاماً، وترك عائلته تعاني، مما اضطر والدتها للعمل في وظيفتين لتوفير لقمة العيش للأسرة.

إرينا وأختها كانتا تساعدان والدتهما بعد عودتهما من المدرسة، بزراعة البطاطس والخيار والطماطم، وقد صرَّحت أكثر من مرة بأنها وعائلتها قد مرّتا بأوقات صعبة، لدرجة أنهم لم يجدوا ما يأكلونه في بعض الأحيان.

جميلة عروض الأزياء بدأت العزف على البيانو في سن السادسة من عمرها، والتحقت في التاسعة بمدرسة الموسيقى، ودرست هناك لمدة سبع سنوات، حيث كانت تغني في جوقة المدرسة إلى جانب العزف على البيانو.. ومن أحب المقطوعات إلى قلبها «سوناتا ضوء القمر» الشهيرة.

بعد المدرسة الثانوية، درست التسويق، ثم قرَّرت دخول عالم الأزياء في سن العشرين، عندما عرض عليها أحد مسئولي وكالات الأزياء الذهاب إلى باريس.

في عام 2007 بدأ العالم يتعرَّف على إرينا عندما ظهرت كوجه إعلاني لشركة Intimissimi.. ومنذ ذلك الحين توالت العروض عليها، فظهرت لأكثر من مرة كنجمة غلاف في المجلات العالمية مثل فوغ، تويلف، إكسبريس ستايلز، ماري كلير، أوسيان درايف، وجي كيو، و"هاربر بازار".. وبدأت تشارك في عروض لماركات عالمية كبرى حول العالم، منها أرماني، كايين ويست، جيفنشي فيكتوريا سيكريت ولاكوست وغيرها.

عارضة الأزياء الشهيرة، بعد نجاحها المبهر، حلّت في المرتبة الأولى ضمن قائمة أكثر 50 سيدة روسية مثيرة من قِبل مجلة Complex.. كما توَّجتها "غلامور" بجائزة «أفضل عارضة أزياء لعام 2010».. وفي عام 2014 دخلت عالم التمثيل للمرة الأولى في فيلم «هركليس» الأمريكي.

بعد علاقة 5 سنوات مع كريستيانو رونالدو، تعرَّفت على الممثل العالمي برادلي كوبر، الذي يكبرها بعشر سنوات، بعد مرور أشهر على انفصالها الأول.. ولأنها حريصة على إبقاء حياتها الخاصة بعيداً عن الأضواء، لم يتم اكتشاف حملها من كوبر إلا في الأشهر الأخيرة للحمل، حيث رُزق الزوجان بطفلة في 21 مارس 2017، سمَّياها «ليا دو سين شايك كوبر».

برادلي كوبر و ايرينا شايك
ايرينا شايك و كريستيانو رونالدو
ايرينا شايك
ايرينا شايك
ايرينا شايك
إيرينا شايك تنتظر حبيبها بشوارع لندن- ايرينا شايك
برادلي كوبر وايرينا شايك
ايرينا شايك
ايرينا شايك
ايرينا شايك
ايرينا شايك
ايرينا شايك
ايرينا شايك
ايرينا شايك
ايرينا شايك