جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سانجاي وبارنيتي وسوناكشي ينضمون إلى فريق فيلم Bhuj The Pride of India

السبت 23 مارس 2019 | 05:14 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
1024
سانجاي وبارنيتي وسوناكشي ينضمون إلى فريق فيلم Bhuj The Pride of India

انضم الممثلون سانجاي دوت، بارنيتي شوبرا، رنا داجوباتي، سوناكشي سينها إلى طاقم الممثلين في الفيلم الجديد Bhuj The Pride of India بطولة النجم الأسمر أجاي ديفجان.

شاركت بارنيتي Parineeti متابعيها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر الثلاثاء 19 مارس لإصدار هذا الإعلان. وكتبت في تغريدتها: "القصة الحقيقية الأكثر تميّزًا على الإطلاق". عملت سابقًا مع أجاي في Golmaal Again".

يلعب أجاي دور قائد الأسطول فيجاي كارنيك في الفيلم، بينما تلعب بارنيتي دور امرأة مغرية ذات شخصية مميّزة تثير سحرها عشاقها في فيلم، وتلعب سوناكشي دور الأخصائية الاجتماعية ساندرين، بينما يلعب سانجاي دور رجل مدني، أما رنا داجوباتي فيؤدي دور ضابط برتبة عقيد.

يخرج الفيلم أبهيشيك دودهايا، ويدور حول أحداث حياة حقيقية خلال الحرب الهندية الباكستانية عام 1971. كما قام بوشان كومار، الذي ينتج الفيلم، بالإعلان عن الفيلم عبر تويتر.

وبحسب ما ورد، كان كارنيك (البطل) مسؤولًا عن قاعدة بهوج الجوية خلال حرب عام 1971، التي ظلت تعمل على الرغم من قصفها الشديد من باكستان. وكان برفقته 50 من سلاح الجو و60 من رجال الأمن الدفاع في القاعدة الجوية.

أعاد كارنيك وفريقه بناء مهبط الطائرات في سلاح الجو الهندي المدمر في بوج، ولاية غوجارات بمساعدة النساء المحليات. أقنع الفريق نحو 300 امرأة من قرية قريبة بمساعدتهم على إعادة بناء مهبط الطائرات حتى تتمكن الطائرة التي تقل ضباط الجيش الهندي من الهبوط بسلام.

صور.. بارنيتي شوبرا بفستان ضيق مثير في الترويج لـ Namaste England
بارنيتي شوبرا بإطلالة ترويجية جديدة خارج «كتاب الموضة»
صور.. بارنيتي شوبرا الأكثر أناقة على Instagram
سانجاي دوت يحضر عرس نجل برلماني هندي.. صور
سانجاي دوت