جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الممثلة التركية أمينة جولشن: حفل زفافي سيكون متواضعا

السبت 23 مارس 2019 | 02:48 مساءً
القاهرة - Gololy
3942
الممثلة التركية أمينة جولشن: حفل زفافي سيكون متواضعا

التقطت عدسات الباباراتزي الفنانة التركية أمنية جولشن في أحدث ظهور مع خطيبها لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي مسعود أوزيل، خلال جولة تسوق جمعتهما بمركز زورلو التجاري.

أمينة وخطيبها تسوقا من أشهر المحلات التجارية العالمية، حيث يجهز الثنائي لحفل زفافهما المرتقب، وقد استغل الصحفيون الفرصة، وسألوا ملكة جمال تركيا السابقة عما اثير حول التكلفة الكبيرة لفستان زفافهما، والتي قيل إنها تصل لـ500 ألف ليرة تركية.

جولشن نفت كل ما يُثار حول التكلفة الباهظة للفستان أو حفل الزفاف، وقالت: «لن ألبس فستان ثمنه 500 ألف ليرة، ليس هدفنا أن ندفع مبالغ كبيرة، الحفل ليس للاستعراض، نريد حفل زواج عادي، غير مبالغ و متواضع».

يُذكر أن أمينة جولشن احتفلت بخطبتها إلى مسعود أوزيل يناير الماضي، وقد كشفت مصدار صحفية عن استعداد الثنائي للاحتفال بزفافهما 6 يونيو المقبل، وقد زار الحبيبان، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وقدما له دعوة رسمية لحضور حفل عقد قرانهما، على أن يكون شاهداً على العقد.

نجم أرسنال لن يمانع مواصلة خطيبته مهنتها في التمثيل، لكن أكدت تقارير صحفية أنه اشترط على حبيبته أن تعطيه السيناريو الذي تنوي الموافقة عليه حتى يقرأه ويبدي رأيه فيه، كما اشترط عليها عدم وجود أية مشاهد تقبيل في أعمالها المقبلة، خاصة وأنه قال في تصريح سابق: «وُلدت ونشأت في ألمانيا لكني تربّيت على العادات والأعراف التركية، وأمينة تدرك هذا جيداً».

امينة جولشن
امينة جولشن
امينة جولشن - مسعود اوزيل
امينة جولشن
امينة جولشن