جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رسميا.. النجمة التركية بيرين سات تطلب الطلاق بعد 4 سنوات زواج.. صور

السبت 23 مارس 2019 | 02:58 مساءً
القاهرة - Gololy
1148
رسميا.. النجمة التركية بيرين سات تطلب الطلاق بعد 4 سنوات زواج.. صور

تحولت شائعات خلافات وانفصال النجمة التركية بيرين سآت وزوجها نجم البوب كينان دوغلو إلى حقيقة، وتم تحديد موعد طلاقهما رسمياً.

ففي الوقت الذي حاولت فيه بيرين الإبقاء على خلافاتها مع زوجها سراً، ورفضت الادلاء بأي تصريحات حول خلافاتها معه، أكدت الصحف والمواقع التركية أن الفنانة الشابة قد تقدمت بالفعل بدعوى قضائية للحصول على الطلاق رسمياً من كينان.

عدد من الأصدقاء المشتركين وأفراد من عائلتي الزوجين حاولوا التدخل لحل مشاكل بيرين وكينان، إلا أن النجمة التركية اصرّت على الإنفصال، حيث تحدد يوم 28 مارس المقبل، لتكون موعد الجلسة القضائية للبت في دعوى الطلاق.

يُذكر أن  بيرين ارتبطت بقصة حب مع كينان بداية عام 2012، وتمت خطبتهما في يوم 23 فبراير عام 2014، بعدها تزوجا في يوم 29 يوليو من نفس العام في حفل زفاف أسطوري أقيم في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

من ناحية أخرى، تجهز بيرين سآت لمسلسل ضخم من إنتاج شركة «Netflix» العالمية، وهو العمل الذي تعود به بعد طول غياب، حيث كان مسلسل «السلطانة كوسيم» في موسمه الأول، آخر عمل درامي عُرض لبيرين سآت، وتجري الفنانة الشابة حالياً جلسات عمل مكثفة للاتفاق على تفاصيل العمل، وقد انضم لفريق المسلسل المنتظر، الفنان التركي محمد جونسور، ومليسا شنولسون، بالإضافة لبلجيم بيجلين.

بيرين سات
بيرين سات
بيرين سات
بيرين سات
بيرين سات
بيرين سات