جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المليارديرة كيلي جينر: كونت ثروتي بمجهودي الخاص.. صور

الاحد 24 مارس 2019 | 06:05 مساءً
ترجمة - Gololy
447
المليارديرة كيلي جينر: كونت ثروتي بمجهودي الخاص.. صور

كشفت نجمة تلفزيون الواقع والعارضة الأمريكية الشهيرة كيلي جينر، والتي تم تصنيفها كأصغر مليارديرة في العالم بثروة تبلغ 900 مليون دولار أمريكي، بحسب تصنيف مجلة فوربس الأمريكية، في حوار لإحدى المجلات الألمانية، عن فخرها بكونها أصغر مليارديرة.

النجمة العالمية البالغة من العمر 21 عاما، قالت خلال تصريحاتها الصحفية : أنا كونت ثروتي من أموالي الخاصة وحسابي في البنك الآن من تعبي ومجهودي ولم ألجأ لأموال عائلتي وأنا فخورة بهذا الشيء.

ومن المعروف أن ثروة كيلي جير الهائلة، ترجع إلى المبيعات التي تحققها من ماركتها العالمية التي تحمل اسمها ومتخصصة في عالم مستحضرات التجميل، لتتفوق على مؤسس الفيسبوك مارك زوكربيرج الذي كان يعد أصغر ملياردير في العالم.

وكانت نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية الشهيرة كيلي جينر، قد تألقت خلال توجهها لقضاء إحدي السهرات الصاخبة في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، مؤخرا، حيث ظهرت مرتديه ” jumpsuit ” ذو تصميم مثير أظهر رشاقة جسدها، وحمل التصميم إمضاء دار أزياء ” Tom Ford “، ووصل سعره الي 2590 جنية استرليني، كما حافظت علي تناغم الألوان فاختارت حقيبتها و حذائها بنفس اللون.

وتحولت إطلالة كيلي جينر الأخيرة لمحط تركيز عدد كبير من المعنيين بالأزياء والموضة من شتي أنحاء العالم كونها أبرزت مدي إهتمامها بتفاصيل أناقتها و رقيها.

 

كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر