جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هشام سليم يواصل تصوير «كلبش 3»

الاحد 24 مارس 2019 | 03:35 مساءً
القاهرة - Gololy
496
هشام سليم يواصل تصوير «كلبش 3»

يواصل النجم والممثل المصري هشام سليم، تصوير نصف مشاهد الجزء الثالث من مسلسل "كلبش"، الذى يشارك فى بطولته مع الفنان أمير كرارة، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج سينرجى، وهو العمل الذى يراهن عليه سليم خلال ماراثون رمضان المقبل 2019، لأنه يقدمه بشكل جديد ومختلف عليه.

ومن المقرر أن يجسد هشام سليم شخصية "أكرم صفوان" وهو الشخصية التى يدخل معها بطل العمل فى صراعات خلال الأحداث، ويظهر "سليم" كشخص شرير ليس لديه أى ضمير ويريد السيطرة على كل الأمور، مع إخفاء ذلك بعمله فى مجالات الخدمات الاجتماعية، ليكون هذا العمل الثانى على التوالى الذى يظهر فيه هشام سليم بشخصية الشرير بعد مسلسل "بين عالمين".

ويعمل المخرج بيتر ميمى على تكثيف التصوير خلال الأيام المقبلة، من أجل الانتهاء من تصوير الحلقات الأولى بوقت كاف، بعدما أنهى تصوير عدة مشاهد فى لبنان، بمصاحبة ممثلين من لبنان ضمن أحداث المسلسل.

مسلسل "كلبش 3"، من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، هشام سليم، أحمد عبد العزيز، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين.

هشام سليم
هشام سليم
هشام سليم
هشام سليم
هشام سليم وابنته