جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أديل برفقة جينيفر لورانس في ملهى للمثليين.. صور

الاثنين 25 مارس 2019 | 03:45 صباحاً
ترجمة - Gololy
1839
أديل برفقة جينيفر لورانس في ملهى للمثليين.. صور

فاجأت المطربة والنجمة البريطانية الشهيرة أديل، جمهور الساهرين، داخل ملهى ليلي للمثليين بمدينة نيويورك الأميركية، عندما دخلت برفقة صديقتها الممثلة والنجمة العالمية جينيفر لورانس.

الثنائي الشهير أحدث ضجة كبيرة عندما ظهرا بشكل غير متوقع في حانة Pieces بحي جرينتش، ولم يستطيع العديد من الأشخاص في الحانة تصديق أعينهم.

ووفقا لجريدة الأندبندنت البريطانية كانت المطربة العالمية أديل، قد خضعت لمطلب الحشود وصعدت على خشبة المسرح، وطلب منها مالك الحانة أن تقدم نفسها للجمهور ، فقالت مغنية Hello” مرحبا.. اسمي أديل” فتعالت صيحات الجمهور وهتافاتهم.

وعلى جانب أخر، كانت المطربة العالمية أديل، قد شوهدت مع زوجها سيمون كينكوي في ظهور نادر لهما، وذلك في كواليس حفل المغني العالمي ألتون جون، والذي أقيم مؤخرا، في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، حيث تسعى المغنية البريطانية دائما لإخفاء عائلتها وابنها الوحيد “أنجلو” عن أنظار وسائل الإعلام.

والجدير بالذكر أن أديل تصدرت قائمة أغنى المشاهير، في سن الثلاثين أو أقل، في بريطانيا وذلك بثروة قيمتها 147.5 مليون استرليني، وذلك بحسب مجلة “هيت” التي تعتمد قائمتها على الحسابات البنكية، والمبيعات والتحويلات، لأبرز المشاهير في بريطانيا، تحت سن الثلاثين عامًا، وحل المغني إيد شيران في المركز الثاني، بثروة قيمتها 94 مليون دولار.

اديل
اديل
اديل
اديل
اديل