جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الإعلامية بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلادها بحضور نجمات الفن.. صور

الاثنين 25 مارس 2019 | 03:36 مساءً
القاهرة - Gololy
1016
الإعلامية بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلادها بحضور نجمات الفن.. صور

احتفلت الإعلامية المصرية بوسي شلبي بعيد ميلادها مرة ثانية مع عدد من صديقاتها من نجمات الفن.

بوسي احتفلت بعيد ميلادها مع الفنانة ميرفت أمين، والفنانة دلال عبدالعزيز وابنتها الفنانة إيمي سمير غانم، والفنانة مي نور الشريف، والفنانة عبير صبري، والفنانة رجاء الجداوي، والفنانة لبلبة، والفنانة بوسي، والفنانة نبيلة عبيد.

كما حضرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين ، والإعلامية لميس الحديدي، الفنانة رانيا محمود ياسين، والتي نشرت مجموعة صور من الاحتفال، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام".

رانيا، أرفقت الصور بتعليق قالت فيه: "عيد ميلاد الاعلاميه بوسي شلبي كل سنه وانت طيبه يا بوسي.. اليوم احتفال ببرج الحوت في عيد ميلاد الجميله الاعلاميه بوسي شلبي".

وكانت بوسي شلبيقد احتفلت  بعيد ميلادها من قبل مع عدد من أصدقائها الفنانين، خلال حضورهم فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.

وحضر حفل عيد ميلاد بوسي شلبي كل من الفنانة إلهام شاهين، والفنانة لبلبة، والفنان محمود حميدة، ونشرت بوسي مقطع فيديو من الاحتفال، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وقد ظهرت حاملة على ذراعها “حسن” حفيد محمود حميدة.

الإعلامية المصرية وجهت الشكر لأصدقائها الفنانين، بقولها: “شكرا للغالين الفنان الكبير محمود حميده والهام ولبلبه وحسن ومهرجان الاقصر رئيسه سيد فؤاد ومديره المهرجان عزه الحسيني واداره فندق هيلتون الاقصر الاحتفال بعيد ميلادي”.

عيد ميلاد بوسي شلبي
عيد ميلاد بوسي شلبي
عيد ميلاد بوسي شلبي
عيد ميلاد بوسي شلبي
عيد ميلاد بوسي شلبي