جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مشاهد تراها لأول مرة من حفل زفاف أنوشكا شارما.. فيديو

الاثنين 25 مارس 2019 | 03:31 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
960
مشاهد تراها لأول مرة من حفل زفاف أنوشكا شارما.. فيديو

ممثلة بوليوود أنوشكا شارما، التي شوهدت سينمائيا لآخر مرة في فيلمها "زيرو" بطولة النجم شاروخان للمخرج أناند ل. راي، تزوجت من لاعب الكريكيت الهندي فيرات كولي في ديسمبر 2017.

تبادل الزوجان عهود الزواج في حفل خاص في بحيرة كومو بإيطاليا فاجأوا محبيهم وجمهورهم بنشر صور الزفاف على حساباتاهما بوسائل التواصل الاجتماعي.

منذ ذلك الوقت، يتمتع الزوجان اللذان بحب كبير على الساحتين الرياضية والفنية، وقد صادفت مؤخرًا صحيفة abplive مقطع فيديو غير منتشر من حفل زفاف "فيروشكا"، في الفيديو، نستطيع أن نرى أنوشكا شارما وهي تعيد الأرز إلى أسرتها خلال حفل بدائي.

وفي السياق، احتفل الزوجان بذكرى زواجهما الأولى في ديسمبر من العام الماضي، في مناسبة خاصة، نشر فيرات صورة مذهلة مع زوجته أنوشكا من حفل زفافهما.

وصف كولي الصورة بأنها " لا أستطيع أن أصدق أنها كانت سنة بالفعل لأنني أشعر وكأنها قد حدثت بالأمس فقط. لقد مر الوقت حقًا، ذكرى سعيدة لأعز صديق لي، وتؤام روحي إلى الأبد @ أنوشكاشارما "

على الجبهة المهنية، فيرات في الواقع في أفضل مرحلة في حياته المهنية، بينما تعتبر أنوشكا أيضًا واحدة من أفضل الممثلات في بوليوود في ذات الوقت. ومع ذلك، سقط فيلمها الأخير "Zero" في إحراز أرقام جيدة في شباك التذاكر كواحد من أكبر خيبات الأمل.