جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

آخرهن شاهيناز ضياء.. نجمات تعرضن للعنف الجسدي من أزواجهن.. تفاصيل مثيرة بالصور

الاثنين 25 مارس 2019 | 02:55 صباحاً
القاهرة - هويدا أبوسمك
1296
آخرهن شاهيناز ضياء.. نجمات تعرضن للعنف الجسدي من أزواجهن.. تفاصيل مثيرة بالصور

رغم ما تتمتع به الفنانات من شهرة وبريق يجعل الجمهور يتهافت عليهن، إلا أن ذلك لم يمنع من تعرض بعضهن للضرب من قبل أزواجهن شأنهم في ذلك شأن عدد كبير من نساء العالم.

الفنانة المصرية ونجمة ستار أكاديمي شاهيناز ضياء الدين أثارت الجدل مؤخرا بعدما أعلنت تعرضها للضرب من قبل زوجها رجل الأعمال إيهاب محمود، ونشرت صورة لها بأنف دامي عبر حسابها الخاص.

شاهيناز قالت إنها تعرضت للضرب هي ووالدها من قبل والد ابنها، والذي منعها من رؤية ابنها، وسبها أيضا واعتدى عليها.

ما حدث لشاهيناز ليس هو السابقة الأولى، حيث أعلنت الفنانة إيمان العاصي من قبل تعرضها للضرب على يد زوجها ووالد ابنتها نبيل زانوسي، والذي ضربها بشدة حتى تتنازل عن حقوقها الشرعية، بعدما تزوجت منه لمدة 4 شهور فقط.

أيضاً المطربة اللبنانية نجوى كرم اعترفت بتعرضها للضرب على يد زوجها السابق متعهد الحفلات يوسف حرب خلال فترة زواجهما قبل سنوات طويلة، مشيرة إلى أنّ ذلك حدث عندما رفعت صوتها عليه لمرة وحيدة.

الفنانة المصرية علا غانم كشفت أيضا في لقاء تليفزيوني سابق إلى أنها تعرضت للضرب على يد زوجها الثاني، وكان ذلك أمام ابنتيها، مما جعلها لا تتردد في طلب الطلاق سريعا.

الممثلة شيرين فاجأت جمهورها عندما أكدت أيضا أنها تعرضت للاعتداء من قبل زوجها محمد أسامة، والذي كان يضربها بشدة لدرجة أنها كانت تختبئ منه في خزانة الملابس.

الفنانة المصرية الراحلة مريم فخر الدين اعترفت أيضا بتعرضها للضرب من قبل زوجها المخرج الراحل محمود ذو الفقار، والذي كان يكيل لها الضربات عندما تعانده بسبب غيرته الشديدة عليها.

كما فاجأت التجمة ميساء مغربي الجمهور عندما قالت إنها تعرضت للضرب على يد زوجها السابق، وأكدت أن الاذى النفسي الذي يلحق بالمرأة نتيجة الضرب أشد من الألم الجسدي.

واعترفت أيضا الفنانة دومينيك حوراني بتعرضها للضرب من قبل زوجها السابق، وأكدت أن القوانين في الشرق لا توفر الحماية المطلوبة للمرأة.

كما ذكرت الفنانة الكويتية أمنة الكندري على تعرضها للضرب من قبل زوجها وأعلنت ذلك لكل جمهورها عبر سناب شات، وقالت لزوجها : «الله لا يسامحك».

كما حدث شابك بالأيدي بين الفنانة نادين الراسي وزوجها السابق جسيكار أبي بسبب حضانة أطفالهما، وقالت الفنانة إنه قام بالاعتداء عليها.

دومينيك حوراني
نجوى كرم
ابنة الممثلة شيرين- ميريت اسامة
ابنة الممثلة شيرين- ميريت اسامة
شاهيناز ضياء الدين
ايمان العاصي وابنتها
نادين الراسي وابنها
علا غانم وابنتها
نادين الراسي و علا غانم