جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كشف غموض مقتل الأديبة المصرية نفيسة قنديل

الثلاثاء 26 مارس 2019 | 04:49 مساءً
القاهرة - Gololy
585
كشف غموض مقتل الأديبة المصرية نفيسة قنديل

تمكنت الأجهزة الأمنية في مصر، من القبض على متهم بقتل الأديبة المصرية نفيسة قنديل، أرملة الشاعر الشهير الراحل محمد عفيفي مطر، وذلك بعد العثور على جثتها مكبلة اليدين وغارقة في دمائها، بمنزلها بقرية "رملة الأنجب" بمحافظة المنوفية مؤخرا.

المتهم – البالغ من العمر 34 عاما ويعمل نجاراً وعلى درجة من القرابة بالأسرة – قال خلال اعترافاته: إنه كان يمر بضائقة مالية، وقرر سرقة منزل الأديبة الراحلة لعلمه أنها تقيم بمفردها بعد وفاة زوجها، وإنه استغل خبرته كنجار، في فتح باب المنزل لسرقته.

وأضاف إنه خلال قيامه بالسرقة، استيقظت الأديبة الراحلة، فباغتها بضربها بآلة حادة على رأسها خشية افتضاح أمره، لتلقى مصرعها على الفور، مشيراً إلى أنه قام بعد تأكده من وفاتها بوضع الجثة على مقعد كانت تعتاد الجلوس عليه في صالة المنزل.. وإنه سرق من المنزل 4 آلاف جنيه، وفر هارباً.

جيران القتيلة قالوا: إنهم سمعوا صرخات استغاثة صادرة من منزل الراحلة، وفور وصولهم للمنزل فوجئوا بها جالسة على مقعدها جثة هامدة، وملابسها ملطخة بالدماء، وبها إصابات على رأسها، ويداها مقيدتان، وتبين فيما بعد أن القاتل اعتدى عليها بآلة حادة.. وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الشاعر محمد عفيفي مطر
الاديبة نفيسة قنديل