جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيلا حديد تزين غلاف مجلة عالمية بعددها الجديد.. صور

الاربعاء 27 مارس 2019 | 11:33 مساءً
ترجمة - Gololy
149
بيلا حديد تزين غلاف مجلة عالمية بعددها الجديد.. صور

زينت عارضة الأزياء الشابة بيلا حديد، غلاف مجلة  Vogue في عددها الجديد الصادر لشهر أبريل لعام 2019، وأجرت جلسة تصوير ظهرت خلالها بإطلالة من تصميم "دي لا رينتا".

وخصص العدد عن خطط بيلا حديد المستقبلية بعالم السينما، حيث عبرت عن أمنياتها بأن تحذو حذو كل من شير ومونيكا بيلوتشي التي تكن لهن كل حب وتقدير.

وأعربت بيلا حديد عن، أمنيتها في خوض تجربة التمثيل في أقرب فرصة، بعد أن أثبتت موهبتها بمجال الموضة، وهو نفس ما قالته في حوار سابق لها بعدة مجلات.

ورفضت بيلا التعليق على فرص عودة العلاقة العاطفية بينها وبين المغني "زا ويكند" بعد مرور فترة طويلة على بقائه بدون ارتباط منذ انفصاله عن سيلينا جوميز.

وعلى جانب أخر، خطفت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد، الأنظار خلال تواجدها في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، مؤخرا، وذلك استعدادًا لمشاركتها في عروض أزياء “فيكتوريا سيكريت”.

 بيلا حديد، صاحبة الـ 22 عامًا، تألقت بإطلالة سوداء أنيقة خلال توجهها إلى إحدى البرامج التليفزيونية،  وأظهرت مفاتنها مُختارةً توب شفاف أسود اللون، كشف عن صدرها، وارتدت سترة رسمية سوداء عريضة وبنطال عريض ذو خصر عالٍ.

بيلا – وهي شقيقة جيجي حديد الصغرى - أكملت إطلالتها بانتعال حذاء كاوبوي بتوقيع العلامة التجارية “مانغو” تبلغ تكلفتها 140 جنيه إسترليني، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة على شكل كعكة، في حين غطَّت عينيها بنظارة شمسية سوداء.

بيلا حديد
بيلا حديد
بيلا حديد
بيلا حديد
بيلا حديد
بيلا حديد
بيلا حديد
بيلا حديد
بيلا حديد
بيلا حديد