جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

امرأة واحدة لا تكفي.. 4 نساء في حياة أحمد زكي وزوجة واحدة.. صور

الخميس 28 مارس 2019 | 02:04 صباحاً
القاهرة - هويدا أبوسمك
2746
امرأة واحدة لا تكفي.. 4 نساء في حياة أحمد زكي وزوجة واحدة.. صور

لا يختلف عليه اثنان، فهو صاحب موهبة فنية كبيرة مكنته من أن يحتل مكانة خاصة في قلوب جمهوره، ويكسر قاعدة النجم الوسيم، ويصل للقلوب، إنه الفنان المصري الراحل أحمد زكي.

زكي هو أستاذ فن التشخيص الذي قدم «البيه البواب» بجدارة، وعندما ظهر في شخصية الوزير صدقه المشاهد، لأنه يخلع عباءته بسهولة ويتقمص الشخصية التي بصددها بيسر فيبرع بشهادة زملائه والنقاد.

النمر الأسود منذ أن ظهر على الشاشة وهو يعرف قدره، ورغم الصعوبات التي تعرض لها، استطاع أن يأخذ نصيب الأسد وحصل على بطولات عدة في السينما، فقدم الشخصيات المركبة، فهو «البرئ، السادات، ناصر 56، الراعي والنساء»، وغيرها.

الحياة الشخصية للفنان أحمد زكي كانت معقدة كثيرا، فكان زكي دائم البحث عن الحب، وعندما ظن أنه وجده مع زوجته الوحيدة الفنانة هالة فؤاد، فقده سريعا، ودبت الخلافات بينهما، ووقع الطلاق.

أحمد زكي اعترف أنه ظلم هالة، وأنه إنسان عصبي جدا، ومن الصعب أن تتواجد امرأة تستطيع أن ترضيه وتشبعه، فهو يحتاج من تنسى أحلامها لتسخر نفسها له، ولذلك أفقده «موده المتقلب» هالة، وندم عليها بعد ذلك.

زكي لم يستطع أن يخرج النساء من حياته إلى الأبد، ورغم حزنه الشديد على رحيل والدة ابنه الوحيد هيثم، وقع قبل ذلك في حب الفنانة نجلاء فتحي، وذلك أثناء عملهما معا في فيلم «سعد اليتيم» عام 1985، ولكن نجلاء رفضت أن يكون بينها وبين أحمد زكي شيء لأنه صديقها وهي تعرف أنه متزوج من الفن.

وأثناء عمل الفنان أحمد زكي مع الفنانة شيرين سيف النصر في فيلم «سواق الهانم»، وقع في حبها، ولكن، وحسبما قالت شيرين، رفضت عائلتها زواجها منه.

أحمد زكي أيضا أحب الفنانة المعتزلة إيمان الطوخي، وتمنى لو يرتبط بها، ولكن إيمان رفضت فكرة الارتباط، وأكدت لزكي أنه مجرد صديق.

علاقة الفنان أحمد زكي بالفنانة رغدة كانت هي الأخيرة، وتحدثت عنها رغدة طويلا، وأكدت أن أحمد طلب منها الزواج، وكانت هي تحبه، ولكنها أبت أن تتزوج منه وهو مريض، ويعيش أيامه الأخيرة، حتى لا يفسر وقوفها بجواره بطريقة خاطئة.

وفي عام 2005، رحل الفنان أحمد زكي بعد صراع مع السرطان، وظل الجمهور يتذكره على أنه الأفضل، وظل زملائه يشهدون له بأنه صاحب الموهبة الأعظم.

رغدة و احمد زكي
احمد زكي
شيرين سيف النصر و احمد زكي
شيرين سيف النصر و احمد زكي
شيرين سيف النصر و احمد زكي
احمد زكي
احمد زكي
احمد زكي
احمد زكي
احمد زكي