جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل تعرضت سمية الخشاب للعنف والخيانة قبل طلبها الخُلع؟

الخميس 28 مارس 2019 | 06:37 مساءً
القاهرة - Gololy
519
هل تعرضت سمية الخشاب للعنف والخيانة قبل طلبها الخُلع؟

صدم الفنان المصري أحمد سعد جمهوره، صباح الخميس 28 مارس، بإعلان قراره الانفصال عن زوجته الفنانة سمية الخشاب.

وفي أول تعليق لها، أكدت الفنانة سمية الخشاب إن سعد لم يطلقها، وأنها رفعت قضية خلع ضده، مشيرة إلى إنها قررت رفع دعوى خلع ضد سعد قبل شهور للضرر، ولكنها رفعتها اليوم، مؤكدة أن شقيقه الفنان عمرو سعد يعلم السبب.

وكانت سمية الخشاب قد حلت مؤخرا ضيفة على برنامج «هي وبس»، المُذاع على فضائية «CBC سفرة»، للحديث عن أغنيتها الجديدة "بتستقوى"، والتي تناهض العنف الأسري بين الأزواج.

مقدمة البرنامج رضوى الشربيني وجهت سؤالا لسمية: "الناس بتقول أنك حاسه الأغنية، هل أنتِ عايشة ده دلوقتي؟"، فقالت سمية: «هحكي لك الحلقة الجاية»، وهو ما أثار التكهنات بتعرضها للضرب على يد زوجها أحمد سعد.

كما تحدثت سمية عن الخيانة، بقولها: "في حاجات لازم تدي فرصة فيها، ولو لقتيها بتتكرر لازم تخلعي، أنا مستحملش الخيانة، وأنا أصلًا متخانش".

وأضافت: "الخيانة لا تغُتفر، الرجل الخاين هيفضل طول عمره خاين، وبقول لأي ست لو خانك قوليله باي والقلب دعيلك".

وكانت سمية الخشاب قد قالت إنها اتخذت قرار الانفصال عن سعد منذ شهور، ولكن نظرًا لمروره بظروف صحية أجلت هذه الخطوة.

وأكدت أن غيرة سعد الفنية منها هي سبب مشكلاتهما، حيث قالت:  "بمجرد أن بدأت الاهتمام بشغلي والظهور في البرامج التلفزيونية ونجاح أغنيتي (بتستقوى)، الغيرة تفجرت داخله وكانت الأزمة".

وأضافت: "على مدار سنتين جواز تفرغت لبيتي وأسرتي وكنت أمنحهم كل طاقتي ودعمي على حساب شغلي وصحتي وأعصابي، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بحياتي العملية وجمهوري كانت الانفعالات والتصادمات التي انتهت بي أن تقدمت بدعوى خلع منه".

احمد سعد و سمية الخشاب
احمد سعد و سمية الخشاب
احمد سعد و سمية الخشاب
احمد سعد وسمية الخشاب
احمد سعد وسمية الخشاب