جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

توبا بويوكستون وحبيبها يعودان لإسطنبول بعد عطلة رومانسية.. صور

الجمعة 29 مارس 2019 | 02:41 مساءً
القاهرة - Gololy
2023
توبا بويوكستون وحبيبها يعودان لإسطنبول بعد عطلة رومانسية.. صور

التقطت عدسات الباباراتزي النجمة التركية توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس» في أحدث ظهور لها مع حبيبها رجل الأعمال التركي أوموت أفيرجان في مطار أتاتورك الدولي.

الصحفيون سألوا الحبيبين عن المكان الذي اختار أن يقضي فيه الثنائي عطلتهما الرومانسية، وفي الوقت الذي انشغلت فيه توبا بالموبايل، رد أوموت: «لا تسألني عن شئ، توبا هانم تتحدث، لن اقول شيئاً»، حيث تبين أن الحبيبان كانا في إيطاليا، وتحديداً في مدينة البندقية، حيث قضى الثنائي عطلة رومانسية قصيرة هناك بعيداً عن ملاحقة عدسات المصورين لهما في شوارع إسطنبول.

يُذكر أن توبا بويوكستون بدأت علاقتها بأوموت الذي يصغرها بحوالي 7 سنوات بعد أيام على طلاقها من النجم التركي أنور صايلاك الذي انفصلت عنه يونيو 2017 بعد 6 سنوات زواج، وقد أثمر  زواجهما عن توأم، رٌزق به النجمان في 19 يناير 2012، واطلقا عليهما اسمي «مايا وتوبراك».

من ناحية أخرى، كان مسلسل «جسور والجميلة» آخر أعمال توبا الدرامية، حيث شاركت في بطولته أمام النجم التركي كيفانج تاتليتوج، في الوقت الذي تجهز فيه لمسلسل جديد من إنتاج شركة Netflix العالمية، على أن يكون عملاً تاريخياً عن حقبة السلطان محمد الفاتح، أمام الفنان التركي جيم يغيت أوزوم أوغلو.

توبا بويوكستون
توبا بويوكستون
توبا بيوكستون