جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حلم استعادة الرشاقة كاد أن يقتل فيفي عبده.. تناولت جرعات أدوية كبيرة بشكل خاطئ

الجمعة 29 مارس 2019 | 01:32 صباحاً
القاهرة - Gololy
705
حلم استعادة الرشاقة كاد أن يقتل فيفي عبده.. تناولت جرعات أدوية كبيرة بشكل خاطئ

كشفت الفنانة المصرية فيفي عبده تفاصيل الأزمة الصحية الشديدة التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة وأفقدتها الحركة تماما.

فيفي، كشفت أن السبب الأساسي لمرضها هو تناولها جرعة زائدة من الأدوية الخاطئة، بالإضافة إلى امتناعها عن تناول الطعام لمدة ثلاثة أيام متواصلة والاكتفاء بشرب الماء، وذلك من أجل خسارة وزنها.

فيفي قالت إنها أجرت تحاليل طبية وفحوصات كشفت عن إصابتها بأنيميا في الدم، ونقص فيتامين د بصورة كبيرة، وذلك نتيجة عدم اهتمامها بالتغذية الجيدة.

الفنانة الاستعراضية كانت قد أعلنت نهاية العام الماضي عن عودتها للرقص الشرقي مجددا، وأحيت بالفعل حفل في رأس السنة، وهذا هو ما جعلها تحاول إنقاص وزنها لاستعادة رشاقتها من جديد.

الفنانة المصرية قالت، مازحة، إن الإعلامي عمرو أديب هو ما حسدها، عندما حلت ضيفة على برنامجه "الحكاية": "من ساعة ما جيت عندك الحلقة ونقّيت عليا وأنا ماشوفتش خير.. حسدتني وقولت إنتِ مبيتقرّش عليكِ انتي وعمرو دياب جبتني الأرض".

وكانت فيفي عبده قد نشرت مجموعة صور لآيات قرآنية، عبر حسابها الرسمي في موقع “انستجرام”، وطلبت من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل، بقولها: “إدعولي أنا عيانة بموت، إدعولي ربنا يشفيني ويشفي كل مريض يا رب العالمين”.

وبعد عدة أيام طمأنت جمهورها على تحسن حالتها الصحية بشكل تدريجي قائلة: «الحمد لله رب العالمين أنا صحتي ابتدت تتحسن شوية وعاوزه اشكركم جدًا كل الفانز وزمايلي وأصحابي وأهلي على حبكم واهتمامكم ليا وأنا أسفة لو مقدرتش أرد على كل المكالمات والرسائل اللي جتلي.. بحبكم جدًا وربنا يخليكم ليا».

فيفي عبده
فيفي عبده
فيفي عبده
فيفي عبده
فيفي عبده