جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سلمان خان يتبنى ابن حارسه الخاص

السبت 30 مارس 2019 | 03:27 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
603
سلمان خان يتبنى ابن حارسه الخاص

مساعدة المواهب الشابة التي تطمح للوصول إلى عالم التمثيل، واعتلاء منصات النجومية والشهرة، من شيم نجم الهند الكبير سلمان خان، الذي استطاع أن يكد ويتعب لسنوات وسنوات، ليصل إلى ما هو فيه.

أصبح سلمان خان منصة إطلاق لوجوه جديدة في بوليوود، بعد إطلاق سوراج بانشولي، مهد الطريق لعياش شارما زوج شقيقته أربيتا خان في فيلم "لوفياتري"، وها هو تايجر تبن حارسه الشخصي شيرا Shera، يعطيه الفرصه، بحسب مقابلة مع "بومباي تايمز".

قال سلمان خان إن تايجر ابن شيرا حارسه الشخصي يجري إعداده حاليا، لكي يكون مستعدًا لإطلاقه بالتمثيل في البداية قريبا، بعد العثور على السيناريو المناسب له.

وأكد سلمان أن العديد من المنتجين والمخرجين يحتضنون تايجر، وإن شرا يشعر أنني سأكون أفضل قاض لأختيار السيناريو لابنه، لذلك أنا الآن أقوم بغربلة بعض النصوص، لكن لم أجد شيئا جديرا به بعد".

النسبة لمن لا يعلم، عمل تايجر كمساعد مخرج مع على عباس ظفر في 2016 في فيلم سلمان خان "سلطان، وهذا يكشف بوضوح أن تايجر قد وضع هدفه فترة طويلة.

بالعودة إلى سلمان، الممثل فخور جدا لدور في إطلاق الوافدين الجدد، ويقول انه سوف يستمر في جلب المواهب الجديدة لسينما بوليوود.

سلمان خان يتبنى موهبة ابن حارسه الشخصي
سلمان خان يتبنى موهبة ابن حارسه الشخصي
سلمان خان يتبنى موهبة ابن حارسه الشخصي
سلمان خان