جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مصادر: ارتباط ليدي جاجا بنجم عالمي.. صور

السبت 30 مارس 2019 | 02:14 مساءً
ترجمة - Gololy
520
مصادر: ارتباط ليدي جاجا بنجم عالمي.. صور

ترددت أنباء قوية داخل هوليوود، عن مصادر صحفية مطلعة، بدخول النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة والمثير للجدل ليدي جاجا البالغة من العمر 33 عاما، في علاقة عاطفية مع النجم جيرمي رينر، الشهير بأدائه لدور "هوك" بأفلام المنتقمون الشهيرة.

وكانت المصادر قد أشارت إلى أن الصداقة التي تجمع بين الثنائي عميقة، والتي تمتد بدورها على مدار السنوات الماضية، وأخبرت صحيفة "ديلي ميل" مصادر مقربة من جاجا، أن هذه الصداقة شهدت تطورا في الأيام الأخيرة، وكان ذلك نتاجا لتقرب جيرمي من جاجا، في الأزمة التي تعرضت لها عقب فسخها لخطبتها للمرة الثانية خلال عامين.

وعلى جانب أخر، منح وشم تطبعة ليدي جاجا، إياها حظا سعيدا جدا في حصولها على أعلى مشاهدات في التاريخ على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكانت بطلة فيلم A Star Is Born ، قد نشرت يوم 15 فبراير صورة وفيديو للوشم الذي حصلت عليه أثناء التسكع مع أصدقائها، مشيرة إلى أنها شربت الكثير من الـ”تيكيلا” لدرجة أنها نسيت أن تحصل على الوشم كاملًا فذهبت لتكملته مرة أخرى.

المطربة العالمية قالت في الفيديو: لقت تخطينا تلك الأزمة الموسيقية. عاد الخط الخامس. نأسف يا موسيقى، حيث تخطى الفيديو المليار مشاهدة في أقل من شهر.

وكانت النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة ليدي جاجا، قد تألقت خلال خفل الأوسكار الأخير، والذي أقيم في فجر 25 فبراير، والذي استطاعت أن تفوز من خلالة بجائزة أفضل أغنية أصلية في فيلمن وهي أغنيتها الشهيرة “shallow” التي غنتها في فيلم “A Star Is Born” ودخلت في حالة من البكاء الهيستيري بسبب فرحتها الكبيرة بتلك الجائزة.

ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا