جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وجبة غداء وصورة مع باراك أوباما.. تعرف على السعر

السبت 30 مارس 2019 | 01:38 مساءً
القاهرة - Gololy
45
وجبة غداء وصورة مع باراك أوباما.. تعرف على السعر

من المنتظر أن يشارك الرئيس الأمريكي السابق باراك اوباما، في قمة القيادة العالمية، في 4 أبريل المقبل بمدجينة كولونيا الألمانية.

ما يقرب من 5 آلاف شخص في ألمانيا حصلوا على تذاكر لرؤية باراك أوباما في القمة، وتتراوح أسعار هذه التذاكر من 70 إلى 5 آلاف يورو أي ما يعادل (80 إلى 5665 دولارا) لكل تذكرة.

ووفقا لوكالة "د ب أ" الألمانية، فإن التذاكر - الأعلى سعرا - تشتمل على تناول غداء والتقاط  صور مع الرئيس السابق، وهناك نحو 100 من هذه "التذاكر الذهبية"، إلا أن بعضها يُمنح لضيوف الشرف، ولا تزال هناك تذاكر متبقية لهذه الفعالية، حيث يقول المنظمون إن 15 ألف تذكرة تم طرحها أمام الجمهور العام.

قمة القيادة العالمية هي فعالية بشأن ما الذي تعنية القيادة الجيدة في عالم اليوم، وسيشارك فيها أوباما للتحدث إلى جانب أفضل المؤلفين الأمريكيين مبيعا جون سترليكي والمستثمر الألماني فرانك تيلين والمدربة في مجال الإدارة زابينه أسجودوم.

أوباما الابلغ من العمر 57 عاما، تلقى عرضا ماليا جيدا مقابل الزيارة، وقال المنظم أليكسندر مولر: أعتقد أننا استطعنا إقناعه بمفهوم قمة القيادة العالمية.. وسيتم إجراء حوار مع أوباما في كولونيا لنحو ساعة، ومن المتوقع أن يقضي المساء في المدينة أيضا.

باراك اوباما
باراك اوباما
باراك اوباما
باراك اوباما
باراك اوباما