جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بلاغ ضد محمد رمضان بسبب إطلالته في حفله الغنائي الأول.. صور

الاحد 31 مارس 2019 | 11:35 مساءً
القاهرة - Gololy
637
بلاغ ضد محمد رمضان بسبب إطلالته في حفله الغنائي الأول.. صور

تقدم المحامي سمير صبري المحامي، ببلاغ للنائب العام، وشكوتين لنقابتي المهن التمثيلية والموسيقيين ضد الفنان المصري محمد رمضان بسبب إطلالته في حفله الغنائي الأول، والذي أحياه يوم الجمعة 29 مارس، حيث ظهر عاري الصدر خلال الحفل.

صبري قال في بلاغه: "خرج محمد رمضان بحفل غنائي وظهر على مسرح ساحة المنارة بالتجمع الخامس عاريا لفقرات عديدة من الحفل، وأن جميع من كانوا في الحفل هم شباب من المفترض أنهم خيرة الوطن ظلوا يتمايلون ويتراقصون على الأنغام الصاخبة والأغاني الهابطة المسفة".

وأضاف: "أن الرسالة التي يوصلها محمد رمضان للجمهور برقصه العاري هي إتباعهم لما يفعله في أمر لا يليق بفنان يتابعه الجماهير، وأن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها محمد رمضان بذلك الفعل، وقد دأب في العديد من أغانيه وأعماله الفنية التي ظهر بها عارياً وبصورة بلطجي، وكل من يشاهده يريد أن يفعل ما يراه من مشاهد ضرب وقتل وحرق دون مبالي بتلك الفئة العمرية التي تشاهده والتي يعمل المبلغ ضده على أن يثبت في وجدانها صورته وأفعاله وإسفافه وسقطاته وأصبحوا يقلدونها دون فكر أو وعي".

وتابع: "أن ما يفعله محمد رمضان هو أشد خطرًا من المواد المخدرة بل أصبح أكثر خطرًا على المجتمع من الجرائم الإرهابية لما يحتويه المحتوى المسف الذي يقدمه، وغير مبالي بأن الحفل الذي أقامه يشاهده الملايين، ومذاع في العديد من القنوات أو من قاموا بتصويره في ذلك الحفل، وبثه على شبكة الإنترنت وشاهده الملايين من الجماهير على اختلاف الفئات العمرية والثقافية في داخل مصر وخارجها ما أعطى للجميع الانطباع والشكل المسيء للفن المصري بل أساء إساءة بالغة للشباب والفتيات والمرأة المصرية بخلاف الدعوة الصارخة للعري والتحرش، وأن تلك الأعمال تساعد على تدمير الذوق العام، ورحم الله أيام الفن الجميل".

وطالب المحامي سمير صبري بضرورة التحقيق في البلاغ وإحالة رمضان للمحاكمة الجنائية، واتخاذ نقابتي المهن التمثيلية، ونقابة الموسيقيين، الإجراءات المنصوص عليها لارتكابه مخالفات نقابية، وقدم صبري المستندات المؤيدة لبلاغه وشكواه .

وكان محمد رمضان قد  أحيا يوم الجمعة 29 مارس أول حفل غنائي له، وذلك في قاعة المنارة تحت شعار" أقوى حفلة في مصر"، والذي شهد حضور جماهيري كبير.

حفل محمد رمضان
حفل محمد رمضان
حفل محمد رمضان
حفل محمد رمضان
حفل محمد رمضان
حفل محمد رمضان
حفل محمد رمضان
حفل محمد رمضان
حفل محمد رمضان
حفل محمد رمضان