جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أُماً لـ 34 طفل.. حقائق مجهولة عن النجمة الهندية بريتي زينتا

الثلاثاء 02 ابريل 2019 | 04:55 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1380
 أُماً لـ 34 طفل.. حقائق مجهولة عن النجمة الهندية بريتي زينتا

الممثلة بريتي زينتا واحدة من أجمل ممثلات بوليوود، ومن المحتمل أن قلة قليلة من الناس يعرفون أن بريتي زينتا هي أم لـ 34 طفلًا. لذلك دعونا نعرف حقيقة هذا الأمر

صديقة مقربة كشفت مؤخرًا أن بريتي زينتا التي احتفلت بعيد ميلادها الـ 44، والمولودة في 31 يناير 1975، عندما كانت في سن 34، أقدمت على تبني 34 فتاة هندية من دار أيتام، وتقول إنها تريد أن تمنحهن التعليم وفرصًا أكبر في الحياة.

الممثلة تشارك في العديد من الحملات الإنسانية لمساعدة النساء والأطفال، ومن الجدير بالذكر أنها قامت بزيارة المملكة المتحدة للحصول على الدكتوراه الفخرية من جامعة شرق لندن.

وهي أيضًا سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة - تعمل على مكافحة انتقال فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز من الأم إلى الطفل - وتعمل مع شركة Loomba Trust لمساعدة الأرامل والأطفال.

وتقول إن "في الكثير من الأماكن في الهند تعامل النساء كمواطنين من الدرجة الثانية"، لذا فقد كانت مصدر إلهام لإعطاء الفتيات 34 فرصة أفضل في الحياة.

وفي سياق مختلف، أوقفت زينتا في الوقت الحالي نشاطاتها السينمائية، معربة أن بحثها الدؤوب عن سيناريو قوي يكفل لها الرجوع إلى أحضان الشاشة العملاقة بذات القوة التي عودتها لجماهيرها.

بريتي زينتا تُزين حفل عيد ميلاد ابن مُنتج كبير.. صور
بريتي زينتا في سيلفي مع راني موخرجي.. شاهد
بريتي زينتا تواعد لاعب الكريكيت الجنوب افريقي ديفيد ميلر.. شاهد
بريتي زينتا