جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيومي فؤاد يجسد أكثر من شخصية في «خيال مآتة»

الاربعاء 03 ابريل 2019 | 11:11 مساءً
القاهرة - Gololy
585
بيومي فؤاد يجسد أكثر من شخصية في «خيال مآتة»

يشارك الفنان والنجم المصري بيومي فؤاد، في فيلم "خيال مآتة"، للنجم أحمد حلمي، حيث من المقرر أن يبدأ مرحلة التصوير والدخول للبلاتوه قريبًا.

وكان النجم المصري قد قدم في فيلم "خيال مآتة" شخصية متعددة الكاركترات المهنية، حيث قدم شحصية سفرجي وميكانيكي وجنايني وغيرها من المهن الوظيفية، وذلك بخلاف مدى قوة العلاقة الوطيدة التي تجمعه مع الفنان أحمد حلمي، والذي يعد من أقرب الشخصيات إلى قلبه خلال أحداث العمل

ويتم تصوير العمل حاليا، في سرية تامة ومن النجوم المشاركين في الفيلم الفنان أحمد حلمي، منة شلبي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حسن حسني، لطفي لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي.

وعلى جانب أخر، نظم فريق عمل مسرحية «3 أيام في الساحل»، احتفالا بعيد ميلاد زوجة الفنان المصري بيومي فؤاد في كواليس عرض المسرحية.

وشارك في الاحتفال كل من الفنان محمد هنيدي، والمخرج مجدي الهواري، والفنانة مها أبو عوف، والفنانة ندا موسى، والفنان علاء مرسي، والفنان أحمد فتحي.

ونشر المخرج مجدي الهواري، صور من الاحتفال عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلًا: «سيلفي عيد ميلاد إيمان مرات بيومي فؤاد.. كل سنة وانتم طيبين».

ابطال ساعة رضا يحضرون العرض الخاصبحضور أبطال العمل و بيومي فؤاد
ابطال ساعة رضا يحضرون العرض الخاصبحضور أبطال العمل و بيومي فؤاد
العرض الخاص لفيلم نادي الرجال السري - كريم عبدالعزيز و غادة عادل و بيومي فؤاد
بيومي فؤاد