جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صوفيا فيرجارا تتنزه فى شوارع بيفرلى هيلز.. صور

الاحد 07 ابريل 2019 | 11:52 مساءً
ترجمة - Gololy
138
صوفيا فيرجارا تتنزه فى شوارع بيفرلى هيلز.. صور

رصدت عدسات مصوري الباباراتزي، مجموعة من الصور للنجمة والممثلة الكولومبية صوفيا فيرجارا، وذلك أثناء سيرها للتنزه فى شوارع بيفرلى هيلز، حيث ظهرت وهي ترتدي طاقم كاجوال ببنطلون جينز وتيشرت باللون الأزرق.

النجمة العالمية البالغة من العمر 46 عاما، تعتبر واحدة من أعلي النجمات أجراً فى الدراما الأمريكية حيث صنفت من مجلة فوربس فى وقت سابق بأنها الأعلى أجراً على صعيد الدراما الأمريكية بفضل الأدوار التى قامت بلعبها على صعيد الدراما فى أبرز الأعمال التي قامت ببطولتها.

وتعد صوفيا فيرجارا من أبرز النجمات التى تمتلك خط إنتاج للملابس النسائية حيث تروج له عن طريق السوشيال ميديا التى تحتل فيها مكانة كبيرة بفضل الملايين من متابعيها.

وكانت صوفيا فيرجارا، قد نشرت صورة من احتفالها بالعام الجديد مع زوجها النجم العالمي الشهير جو مانجانيلو، مؤخرا، وتمنوا لجمهورهم سنة سعيدة، حيث علقوا على الصورة: سنة سعيدة عليكم 2019.

وظهرت النجمة العالمية في الصورة وهي ترتدي فستان مثير مكشوف من الصدر والظهر وبدون أكمام باللون الذهبي اللامع، ووضعت مكياجًا بسيط وهادي، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها وظهرها.

وأضافت أيضا صوفيا، لاطلالتها بعض الإكسسوارات الذهبية المميزة، بينما ارتدى زوجها جو، البالغ من العمر 42 عامًا، سروالًا باللون الأسود وقميصا مزركشا باللون الأخضر.

صوفيا فيرجارا
صوفيا فيرجارا
صوفيا فيرجارا
صوفيا فيرجارا
صوفيا فيرجارا
صوفيا فيرجارا