جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عبير صبري تستعين بمتابعيها لتغيير لون شعرها.. صور

الثلاثاء 09 ابريل 2019 | 02:21 مساءً
القاهرة - هويدا أبوسمك
2302
عبير صبري تستعين بمتابعيها لتغيير لون شعرها.. صور

لا تحب الفنانة المصرية عبير صبري تغيير لون شعرها باستمرار، وتعتز دوما بلون شعرها الأسود الذي يميزها ويزيدها جمالا.

عبير تفكر في كسر نمطيتها وتغيير لون شعرها إلى اللون الأشقر، وشاركت جمهورها في صور جديدة لها باللون الذي تريده مستخدمة تطبيق حديث على تليفونها، وعلقت قائلة: «إيه رأيكم أغير لون شعري للاصفر».

جمهور الفنانة المصرية انقسم حول هذه النقطة، ولكن جاءت أغلب الآراء لتحذرها من ذلك، مؤكدين أن الشعر الأسود أجمل عليها كثيرا.

البعض الآخر من جمهور عبير أكد لها أن اللون الاشقر يليق بها، كما تغزلت فيها الإعلامية بوسي شلبي وكتبت لها في تعليق: «زي القمر».

عبير صبري يعرض لها حاليا الجزء الثاني من مسلسل «البيت الكبير»، والذي حقق نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه، ويشارك ببطولته لوسي، سوسن بدر، مجدي كامل، لقاء سويدان، وعدد من نجوم الفن.

عبير صبري احتفلت مؤخرا بعيد ميلادها الـ 47، بينما يشهد لها الجمهور أنها مازالت تحتفظ بجمالها كما لو كانت عشرينية، وحضر حفل عيد الميلاد زوجها المحامي أيمن البياع.

وتشارك عبير في بطولة مسلسل "هوجان" بطولة محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، صلاح عبد الله، رياض الخولي، أوس أوس، ميرنا نور الدين، عارفة عبد الرسول، أسماء أبو اليزيد، هاجر أحمد، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي.

عبير صبري
عبير صبري
عبير صبري
عبير صبري
عبير صبري
عبير صبري
عبير صبري
مهرجان شرم الشيخ السينمائي - عبير صبري