جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

القبض على معجبة هددت نجم بوليود فارون داوان بقتل صديقته

الاربعاء 10 ابريل 2019 | 03:25 صباحاً
بوليوود - فتحي خلاف
1595
القبض على معجبة هددت نجم بوليود فارون داوان بقتل صديقته

قال الممثل الهندي فارون داوان في بيان جديد إن "أحبابه يجب ألا يدفعوا الثمن" بسبب وضعه وشهرته، وفقًا لوكالة الأنباء IANS، يأتي هذا البيان بعد أيام قليلة من تهديد إحدى فتاة من معجباته بإيذاء صديقته ناتاشا دلال.

عندما طُلب من فارون التعليق على الحادث المقلق، قال الممثل البالغ من العمر 31 عامًا لـ IANS: "لقد تدخلت الشرطة في الأمر، لذا سأمتنع عن التحدث عن الحادث"، وأضاف فارون: "مع وضع ذلك جانبًا، أقول بشكل عام إنه أمر خاطئ، لا ينبغي على أحبائي دفع أي ثمن بسبب وضعي المشهور".

وخلال تفاعل إعلامي في لقائه مع المعجبين، وصف ممثل Badlapur الأمر بأنه "حادث مرير" وقال إنه "حبوب" للغاية عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع المعجبين.

ونقلت الوكالة عن فارون قوله "إنه خطأ، أنا شاب حبوب للغاية عندما يتعلق الأمر بالجماهير، أنا دائما ما أخصص لهم الكثير من الوقت، أحب معجبيني بقدر ما يحبوني لكن أي حادث مرير ليس متوقعًا".

وفقًا لتقرير "فيلم فير" الأخير، وقع الحادث في نهاية الأسبوع، عندما أصرت فتاة معجبة على مقابلة فارون دوان ورفضت مغادرة مقر إقامته، وهددت بقتل خطيبته ناتاشا، وإساءة معاملته وأفراد أسرته، وفي النهاية هددت بالانتحار.

فيما يتعلق بالعمل، ينشغل فارون داوان Varun Dhawan حاليًا بالواجبات الترويجية لـ Kalank، والذي يضم أيضًا الممثلة علياء بهات، مادري ديكسيت، اديتيا روي كابور، سانجاي دوت، والمقرر عرضه في 17 أبريل 2019.

فارون داوان بصحبة صديقته المثيرة في عشاء منتصف الليل.. صور
كاترينا كايف تُفضل سلمان خان علي فارون داوان
فارون داوان يحارب ثورًا في بوستر فيلمه Kalank.. شاهد
هل يتزوج فارون داوان وصديقته ناتاشا دلال في نوفمبر؟
فارون داوان