جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تغريم عثمان ديمبلي في أطرف واقعة

الاربعاء 10 ابريل 2019 | 04:41 مساءً
القاهرة - Gololy
831
تغريم عثمان ديمبلي في أطرف واقعة

تعرض النجم الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب وسط مهاجم فريق برشلونة، لعقوبة الغرامة في واقعة تبدو طريفة جدا وبعيدة عن الملاعب.

صحيفة "بيلد" الألمانية، ذكرت أن اللاعب تم تغريمه 10 آلاف يورو بسبب الحالة "المزرية" التي ترك عليها منزله بمدينة دورتموند الألمانية قبل انتقاله للنادي الكاتالوني.

الصحيفة أضافت، أن صاحب المنزل الذي كان يقطن فيه ديمبلي في دورتموند طالب اللاعب بدفع مبلغ 21 ألف يورو بسبب تأخره في دفع أجرة المسكن، بالإضافة إلى الأضرار التي تسبب فيها للمنزل، ولكنه في النهاية توصل لاتفاق مع محامي اللاعب لتخفيض هذا المبلغ إلى 10 آلاف يورو.

صاحب المنزل، جيرد فايسنبرغ صاحب الـ 72 عاما، أكد منزله كان يعج بالرائحة الكريهة، وأن مصارف المياه كانت كلها مسدودة وأنه اضطر للاستعانة بأحد الفنيين لإصلاح هذه الأضرار.

فايسنبرغ أضاف: كانت هناك رائحة كريهة في المنزل كله، الحمام كان في وضع سيئ للغاية، عامل الصيانة وجد قطعة من الحجر في المرحاض، الأمور كانت صعبة للغاية عندما دخلنا إلى المنزل، لم نكن نعرف كيف نتخلص من القمامة التي كانت ملقاة في الحديقة.

فايسنبرغ الذي قام بتقديم شكوى للقضاء ضد ديمبلي في نوفمبر الماضي، تابع: كانت هناك قمامة في كل مكان، كان هناك أطعمة عفنة في المبرد وداخل الخزانات والعديد من الأكياس البلاستيكية القديمة، ووجدنا خلف باب الدخول العديد من الفواتير غير المسددة، يبدو أنني لست المخدوع الوحيد.

عثمان ديمبلي
عثمان ديمبلي
عثمان ديمبلي